العلوم والتكنولوجيا

يقوم أحد هواة الجمع ببيع كل وحدة تحكم في الألعاب تقريبًا تم تصنيعها في الخمسين عامًا الماضية على موقع eBay مقابل مليون دولار

قام جامع فرنسي بإدراج كل وحدة تحكم تم إنتاجها في الخمسين عامًا الماضية على موقع eBay مقابل إجمالي إجمالي قدره 984000 يورو (حوالي 978،875 دولارًا).

تم تحميل القائمة إلى الفرنسية يبايتنص على أن المجمع تبيع أكثر من 2200 وحدة تحكم “من الأول إلى الأخير” إلى جانب العديد من ألعاب الفيديو والتماثيل ومقتنيات ألعاب الفيديو.

“جميع وحدات التحكم هذه مصحوبة بـ PVL ، وأجهزة التحكم عن بعد ، والتماثيل ، والمحطات الطرفية ، والملحقات [and] عدة مئات من الألعاب لجميع وحدات التحكم معًا “، كما جاء في القائمة.

المزيد من NextShark: الأب الياباني وابنته الثنائي ينتشران في عالم الأزياء التنكرية

يشرح الجامع ، واسم المستخدم Kaori30 ، أن مجموعته مرت ببعض التقلبات عندما بدأوا في التجميع في أوائل التسعينيات وباعوا المجموعة بأكملها في عام 2000. ثم استمر Kaori30 في جمع لوحات المفاتيح حتى توقفوا في عام 2011 بسبب “نقص في الوقت “وصعوبة العثور على العناصر النادرة.

تم بيع بعض لوحات المفاتيح في مزادات في باريس خلال عامي 2015 و 2016.

أثناء زيارته لطوكيو في عام 2018 ، “عاد الجامع إلى سلة المهملات” وأعاد شراء جميع وحدات التحكم التي باعوها سابقًا تقريبًا.

المزيد من NextShark: مراجعة حفل AB6IX: كن من محبي ABNEW و K-pop من جديد

يضيف الجامع أن الهدف هو الجمع بين “كل النماذج ، كل الألوان ، الإصدارات ، الإصدار التجاري المحدود ، الإصدارات المحدودة حسب الطلب ، والإصدارات التي لا يمكن الفوز بها إلا في شكل مسابقة ، المعلنون ، العبوات ، الطرود [and] طبعات أوروبا / اليابان / الولايات المتحدة الأمريكية.

يقدر Kaori30 أنه لم يعد يتم العثور على ما يقرب من 200 إلى 300 وحدة تحكم ويشير إلى أنه يمكن بيع المجموعة إلى متحف.

المزيد من NextShark: يشعر مؤثرو TikTok بالغضب بعد “ سرقة حركات رقص من مجموعة K-Pop Apink

تظهر الصورة من خلال 30- مسعود

استمتع بهذا المحتوى؟ اقرأ المزيد من NextShark!

تطرح بيتزا هت إندونيسيا بيتزا ديم سام – لا ، هذه ليست نكتة كذبة أبريل

#يقوم #أحد #هواة #الجمع #ببيع #كل #وحدة #تحكم #في #الألعاب #تقريبا #تم #تصنيعها #في #الخمسين #عاما #الماضية #على #موقع #eBay #مقابل #مليون #دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى