...
انترنت

12.6 مليار دولار التسوق عبر الإنترنت في كوريا .. ارتفع 8.8 % في شهر

ارتفع التسوق عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية 8.8 في المائة على أساس سنوي في تموز (يوليو)، إذ عززت قيود كوفيد – 19 المخففة الطلب على خدمات السفر والترفيه، واستمر تسوق البقالة عبر الإنترنت في النمو.
وبلغت قيمة معاملات التسوق عبر الإنترنت 17 تريليون وون “12.6 مليار دولار” في يوليو، مقارنة بـ 15.6 تريليون وون قبل عام، وفقا للبيانات الصادرة عن وكالة الإحصاء الكورية.
وزادت المشتريات التي تمت من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى 12.7 في المائة على أساس سنوي لتصل إلى 12.9 تريليون وون. واستحوذ التسوق عبر الأجهزة المحمولة على 75.8 في المائة من إجمالي قيمة التسوق عبر الإنترنت.
وفي يوليو، زادت عمليات شراء خدمات السفر عبر الإنترنت، فضلا عن الخدمات الثقافية والترفيهية، حيث دفعت قيود الفيروس المخففة الناس إلى القيام بمزيد من الأنشطة في الهواء الطلق. واستمر اتجاه تسوق البقالة عبر الإنترنت أيضا وسط كوفيد – 19.
وفي منتصف أبريل، رفعت كوريا الجنوبية معظم قيود كوفيد – 19، باستثناء الإلزام بارتداء كمامة الوجه في الأماكن المغلقة، في خطوة رئيسة نحو العودة إلى الحياة قبل الجائحة.
كما قفزت المشتريات عبر الإنترنت لخدمات السفر والنقل 117.5 في المائة على أساس سنوي إلى 1.76 تريليون وون، وفقا لوكالة الأنباء “الكورية”.
وارتفع التسوق عبر الإنترنت للخدمات الثقافية والترفيهية 201.8 في المائة إلى 266.5 مليار وون. وارتفعت قيمة تسوق المواد الغذائية والمشروبات 12 في المائة إلى 2.26 تريليون وون.
وتراجعت المعاملات عبر الإنترنت لخدمات توصيل الطعام 5.4 في المائة، على أساس سنوي إلى 2.25 تريليون وون في يوليو. وجاء الانخفاض حيث اختار مزيد من الناس تناول الطعام في الخارج وسط زيادة الأنشطة في الهواء الطلق.
إلى ذلك، قال مسؤولون “إن حزب سلطة الشعب الحاكم والحزب الديمقراطي المعارض الرئيس اتفقا على مراجعة مشروع قانون لتخفيف الأعباء الضريبية على من يملكون منزلا واحدا فقط كجزء من الجهود المبذولة لتحسين الأوضاع المالية للناس”.

#مليار #دولار #التسوق #عبر #الإنترنت #في #كوريا #ارتفع #في #شهر # انترنت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.