...
اعشابة طبية

5 أعشاب طبيعية لعلاج انتفاخات البطن والغازات

برس بي – مصر شاهد 5 أعشاب طبيعية لعلاج انتفاخات البطن والغازات والان مشاهدة التفاصيل.

أعشاب لعلاج انتفاخات البطن

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 11:22 صباحاً

ياسمين أحمد

يعاني البعض من مشاكل في المعدة كالقولون العصبي وعسر الهضم، وجميعها عوامل تسبب في الانتفاخ وهو شعور مزعج إذ يشعر الشخص بحالة من الامتلاء غير المريحة، ويمكن علاج المشكلة بتناول مجموعة من الأعشاب الطبيعية أبرزها:

أعشاب طبيعية لعلاج الانتفاخ

أعشاب طبيعية

الزنجبيل

الزنجبيل من الأعشاب الجيدة التي تقلل من تقلص الأمعاء، ويقوم بامتصاص السموم المكونة بالجهاز الهضمي، ويساعد في تقليل الإحساس بالانتفاخ.

الكراوية

الكراوية أحد أفضل الأعشاب الطبيعية لعلاج الانتفاخ والغازات، لاحتوائها على مادة الثيمول، ويمكنك تحضير الكراوية بغلي البذور مع الماء وتصفيتها وإضافة الليمون.

النعناع

النعناع من الأعشاب المفضلة للكثير من الأشخاص، فهو يساعد في التقليل من تعب وإجهاد المعدة، ويمكن تناول شاي بالنعناع لعلاج انتفاخ وتقلصات المعدة.

البقدونس

تناول كوبا من شاي بذور البقدونس قادر على علاج انتفاخات المعدة، لاحتوائها على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة، وتعمل على إدرار البول الذي يساعد في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي المختلفة.

البابونج

استخدم البابونج كعلاج طبيعي للعديد من المشكلات الهضمية مثل الانتفاخ والغازات، ويقلل من الإصابة بجرثومة المعدة، فهو خيار ممتاز لمن يعانون من مشاكل الهضم بمختلف أشكالها. 

اقرأ ايضا

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

مشاهدة 5 أعشاب طبيعية لعلاج انتفاخات البطن

كانت هذه تفاصيل 5 أعشاب طبيعية لعلاج انتفاخات البطن والغازات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بلدنا اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

#أعشاب #طبيعية #لعلاج #انتفاخات #البطن #والغازات # اعشاب طبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.