العلوم والتكنولوجيا

Snapdragon 8 Gen 3 قادم في أكتوبر! – فيوتشر نيوز

كوالكوم، مثل العلامات التجارية الأخرى، تعقد حدثها السنوي في نوفمبر من كل عام لتقديم رقائق السيليكون الجديدة. في العام الماضي، ابتكرت الشركة Snapdragon 8 Gen 2. الآن، حان الوقت لأحدث Snapdragon 8 Gen 3.

قد يكون لشريحة Snapdragon القادمة مسار توريد مزدوج:

الشائعات موجودة دائمًا عندما يأتي شيء فريد وجيد إلى السوق. وبالمثل، تشير الشائعات إلى أن شركة Qualcomm تخطط لإطلاق Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 قبل شهر واحد من تاريخ الإصدار المتوقع. علاوة على ذلك، من المتوقع أن نحصل على نسختين، أحدهما عادي والآخر لهواتف Samsung Galaxy ، والتي سيتم إطلاقها العام المقبل.

بالنظر إلى ذلك، فإن الإطلاق المبكر لشرائح الجيل الثالث سيمكن كوالكوم من التركيز على إصدار آخر. يريد صانع الشرائح التركيز أكثر على تطوير إصدار أساسي لهواتف Galaxy. هل تراها خلاصة؟ من الواضح أنك تفعل ؛ أصدرت Qualcomm العام الماضي Snapdragon 8 Gen 2 3nm لهواتف Galaxy.

الأهم من ذلك، أن أحدث الرقائق ستدعم سرعات أفضل لوحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية. ستكون الشركة قادرة على حل مشاكل سلسلة التوريد من خلال اعتماد نهج المصادر المزدوجة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تبحث عن Samsung و TSMC للمساعدة في الإنتاج الضخم لشركة نفط الجنوب.

Revegnus غرد حول تاريخ إصدار Snapdragon 8 Gen 3، ولكن لا توجد معلومات حول مشروعها مع TSMC و Samsung. الشائعات في كل مكان. لذلك، من الصعب تصديق أي شيء يظهر عبر الإنترنت. ومع ذلك، لدينا شيء نبتهج بشأن إصدار أحدث شرائح الجيل الثالث من كوالكوم.

إذا تم إصدار شرائح الجيل الثالث من Snapdragon قبل شهر، فسيتعين عليها التنافس مع A17 Bionic من Apple. علاوة على ذلك، تفوق إحساس العام الماضي على شريحة A16 Bionic في نتائج أحادية النواة ومتعددة النوى. لذلك، يمكننا أن نتوقع نفس الشيء من شريحة السيليكون القادمة. الأهم من ذلك، أن شريحة Qualcomm القادمة ستستهلك طاقة أقل بنسبة 20٪ من سابقتها.

علاوة على ذلك، يشاع أن شريحة Qualcomm’s Snapdragon تتفوق بسهولة على شريحة A17 Bionic في عشرات النواة الفردية. لكن أكتوبر فقط سيُظهر التكنولوجيا التي ستظل مهيمنة حتى العام المقبل.

هواتف Snapdragon 8 Gen 3:

أثناء انتظار إصداره، يمكننا إجراء دردشة حول هواتف Snapdragon 8 Gen 3 المحتملة. لا توجد كلمة رسمية عن الهواتف، لكن لدينا بعض التوقعات. تم عرض الجيل السابق من هذه الرقائق في Vivo X90 Pro + و OnePlus 11 و Xiaomi 13 و 13 Pro.

بالنظر إلى هذا، سيحصل خليفة هذه الهواتف بالتأكيد على هذه التقنية فيها. علاوة على ذلك، قد تحصل Motorola و Oppo و Samsung وغيرها من العلامات التجارية للهواتف الذكية على شريحة السيليكون هذه في أجهزتهم الرئيسية التالية.



#Snapdragon #Gen #قادم #في #أكتوبر #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى