الدوري المصري

اجتماع منتظر.. مصدر باتحاد الكرة يكشف حقيقة تغيير نظام الدوري للموسم الجديد | خاص


الإثنين 28/أغسطس/2023 – 02:39 م

يسعى مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم مع رابطة الأندية لحسم شكل الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، سواء بإقامته بشكله الطبيعي من دورين أو إقامته من دور واحد. 

مصدر باتحاد الكرة يكشف حقيقة تغيير نظام الدوري للموسم الجديد

وقال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 بالفعل هناك مقترحان تم تقديمهما من عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، بشأن الدوري للموسم الجديد، في ظل التوقفات الكثيرة التي سيشهدها، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن النظام، على الرغم من أن الأقرب هو إقامته بصورته الطبيعية من دورين. 

وأضاف: سيكون هناك اجتماع خلال الأيام القلية المقبلة فى بداية سبتمبر من أجل اتخاذ رأي الأندية في ذلك، والتي دائمًا عندما نعرض هذا الأمر تتمسك بإقامة المسابقة من دورين بشكله طبيعي. 

وكان أعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن رغبته في تغيير نظام الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2023_ 2024 بسبب ضغط المباريات وكثرة البطولات، وإقامته من دور واحد، مؤكدًا أن عامر حسين المشرف على المسابقات جهز تصورا جديدا من أجل اتخاذ قرار نهائي فيما يخص تغيير نظام الدوري. 

ويذكر أن النادي الأهلي هو من توج بلقب مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي بعدما تفوق على كل من بيراميدز والزمالك وفيوتشر. 



#اجتماع #منتظر #مصدر #باتحاد #الكرة #يكشف #حقيقة #تغيير #نظام #الدوري #للموسم #الجديد #خاص
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.cairo24.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى