الدوري المصري

أحداث مباراة الجونة والداخلية في الدوري المصري

حقق فريق الجونة فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الداخلية، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية استاد خالد بشارة، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتت الجونة التسجيل عن طريق هدافه المغربي أحمد بلحاج في الدقيقة 21 من عمر المباراة، من ركلة جزاء تحصل عليها زميله أشرف مجدي، بعد تعرضه للإعاقة داخل منطقة جزاء الداخلية من جانب المدافع محمود منصور.

وسرعان ما ضاعف الجونة تقدمه بالهدف الثاني، برأسية المحترف النيجيري جبريل شيكودي، حيث تابع مهاجم أصحاب الأرض عرضية صبري رحيل ليوجهها في شباك الحارس محمود الزنفلي.

وأهدر حسام غانم “إيفونا” فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح الجونة في الدقيقة 91، بعدما انفرد بمرمى الضيوف، لكن تألق الحارس محمود الزنفلي وتصدى لتسديدة مهاجم الجونة بقدمه.

وبتلك النتيجة رفع نادي الجونة رصيده إلى 8 نقاط، ليصعد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري بصورة مؤقتة، بالتساوي مع فريقي سموحة والزمالك، بعدما حقق انتصاره الثاني هذا الموسم.

وفي المقابل تجمد رصيد فريق الداخلية عند 4 نقاط فقط، يقبع بها في المركز السادس عشر بجدول الترتيب، بعدما تلقى هزيمته الرابعة هذا الموسم، وسكنت شباكه 11 هدفًا كأسوا دفاع في المسابقة بالتساوي مع المقاولون العرب.

 



#أحداث #مباراة #الجونة #والداخلية #في #الدوري #المصري
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.yallakora.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى