الدوريات الأوروبية

أخبار ريال مدريد..حقيقة رغبة بايرن ميونخ في حسم صفقة هدف الملكي | كورنر سبورت

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حقيقة رغبة إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، في حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة والتي كانت يود نادي ريال مدريد الإسباني ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ريال مدريد يسعى لحسم صفقة مبابي

ولازالت تود إدارة نادي ريال مدريد الإسباني حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

هل ينتقل كيليان مبابي إلى بايرن ميونخ؟

ووفقًا لما ذكرته شبكة “كانال” الفرنسية نقلا عن “سبورت 1” الألمانية، فإنه من غير الممكن أن ينتقل كيليان مبابي إلى نادي بايرن ميونخ، إلا أنه ليس أمرا مستحيلا.

حيث رفض كيليان مبابي تمديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، في الفترة الماضية، بسبب رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد. ولكن إدارة ناديه رفضت ذلك وطالبته بالاستمرار حتى نهاية عقده.

عقبة تقف أمام بايرن ميونخ لحسم صفقة مبابي

وأوضحت الشبكة الفرنسية، أن انتقال كيليان مبابي إلى صفوف نادي بايرن ميونخ، سيكون صعب للغاية في الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب الراتب الكبير الذي يحصل عليه مع النادي الباريسي.

والجدير بالذكر أن كيليان مبابي، يتقاضى راتبا سنويا في فريقه باريس سان جيرمان مبلغ مالي قدره 100 مليون يورو، وهذا مبلغ كبير بالنسبة إلى بايرن ميونخ، الذي يصل سقف رواتبه إلى 25 مليون يورو.





#أخبار #ريال #مدريدحقيقة #رغبة #بايرن #ميونخ #في #حسم #صفقة #هدف #الملكي #كورنر #سبورت
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.cornersport.org

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى