الدوريات الأوروبية

أراوخو يُحلل أسباب فوز برشلونة بلقب الدوري الاسباني

أحرز برشلونة لقب الدوري الإسباني قبل نهايته، بعد غياب عن منصات التتويج منذ العام 2019، حيث أثبت فريق المدرب تشافي، أنه الأفضل والأكثر انتظاماً وثباتاً واستقراراً في النتائج، بفضل دفاعه الحديدي وحارس مرماه العملاق الألماني مارك أندريه تيرشتيجن.
ومنذ بداية الموسم، لم يستقبل دفاع البلاوغرانا سوى 13 هدفاً فقط في 34 مباراة، بفضل نجومه الدانماركي كريستينسين والأوروجواياني رونالد أراوخو  والفرنسي كوندي والشاب بالدي والبدائل الناجحين.
وقد لعب أراوخو ، قلب دفاع الفريق دوراً بارزاً مع زملائه في الحفاظ على نظافة شباك الفريق، وهو ردّ في حديثه لـ”راديو سبورت 890″ الفضل في تألقه وفي النتائج إلى روح العائلة الواحدة التي يتمتع بها الفريق والمزج الرائع بين الشباب والنجوم المخضرمين.
وأضاف “حققنا على المستوى الدفاعي موسماً رائعاً، فما أجمل ألا يدخل مرماك سوى 13 هدفاً فقط في موسم كامل، بعد مواسم سابقة اهتزت فيها شباك مرمانا بالكثير من الأهداف|.
ورد على سؤال حول إمكانية عودة النجم الأرجنتيني الأسطورة ليونيل ميسي إلى برشلونة بالقول “الباب مفتوح دائماً أمام هذا النجم الكبير للعودة إلى بيته، عودته ستكون مفاجأة سارة للجميع، وسيلقى الترحيب الكامل من الجميع في الكامب نو”.

 

#أراوخو #يحلل #أسباب #فوز #برشلونة #بلقب #الدوري #الاسباني
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.aljadeed.tv

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى