الدوري السعودي

اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن زيادة أجانب الدوري السعودي في يناير | العربية Giniti.com

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

يتحدث الإعلام كثيرًا في الآونة الأخيرة عن إمكانية زيادة عدد الأجانب المسموح لأندية دوري روشن قيدهم خلال انتقالات يناير القادمة، وقد سُئل إبراهيم القاسم الأمين العام لاتحاد كرة القدم عن ذلك وقدم إجابة حاسمة تمامًا.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

لوائح الدوري السعودي الحالية تسمح للأندية تسجيل 8 أجانب في قوائمها المحلية، وقد طالب العديد بزيادة هذا العدد إلى 9 أو 10 خلال الموسم الجاري، خاصة بعد قدوم عديد النجوم الكبار للملاعب السعودية وانتقال البطولة لمستوى آخر تمامًا على صعيد المتابعة والشعبية.

القاسم أكد خلال تصريحاته لقناة “SSC” أن زيادة عدد الأجانب وارد جدًا في المستقبل لكنه مستبعد تمامًا خلال الانتقالات الشتوية القادمة، إذ قال “زيادة عدد الأجانب في نصف الموسم صعبة جدًا، لابد من منح الأندية الوقت اللازم للاستعداد لأي قرار مثل هذا. نحن أعلنا عن زيادة العدد إلى 8 أجانب قبل عامين”.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

أضاف حول إمكانية زيادة العدد خلال الموسم القادم “العدد مستمر كما هو طالما لم يصدر أي إعلان رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم حول زيادته أو تقليله”.

يُشار إلى أن إعلام وجمهور الاتحاد كان صاحب الصوت الأعلى بين المطالبين بزيادة عدد الأجانب، خاصة بعدما اضطر النادي لعدم قيد لاعبه الجديد جوتا بسبب اكتمال قائمة الأجانب لديه بالتعاقد مع المدافع لويز فيليبي.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID



#اتحاد #كرة #القدم #يحسم #الجدل #بشأن #زيادة #أجانب #الدوري #السعودي #في #يناير #العربية #Goalcom
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.Giniti.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى