الدوري المصري

اخبار رياضية – الأهلي يختتم الدوري المصري بتعادل اقتصادي

أسدل الأهلي الستار على مبارياته في الدوري المصري لموسم 2022-2023 بالتعادل مع مضيفه المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة 30 من المسابقة.

وكان الأهلي توج منذ عدة أسابيع بشكل رسمي بلقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه بعد غياب موسمين، ذهب فيهما اللقب لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

وكان الفريق الأحمر يمني النفس بإنهاء مبارياته في المسابقة بلا هزيمة، من أجل إضافة موسم تاريخي جديد إلى سجله في المسابقة، لكنه تلقى هزيمة كبيرة في مباراته السابقة بالبطولة أمام بيراميدز بنتيجة 0-3، في المباراة المؤجلة من الجولة 28.

وخلال مباراة المصري، خاض الأهلي اللقاء بتشكيلة أغلبها من البدلاء من أجل إراحة لاعبيه الأساسيين للارتباطات المقبلة، سواء في كأس مصر أو السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا.

ولاحت عدة فرص لكلا الفريقين من أجل هز الشباك واقتناص النقاط الثلاث، لكنها لم تتم ترجمتها إلى أهداف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ورفع الأهلي رصيده إلى 83 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 10 نقاط عن بيراميدز أقرب مطارديه، بينما رفع المصري رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس بفارق 10 نقاط خلف فيوتشر الرابع.

غلب الحذر على لاعبي الأهلي والمصري خلال المباراة، لا سيما أنهما من المحتمل أن يلتقيا مجددا بعد نحو 10 أيام في ربع نهائي كأس مصر حال تأهل الفريق الأحمر إلى هذا الدور.

ويلعب الأهلي في ثمن نهائي كأس مصر أمام الداخلية يوم الأحد المقبل الموافق 30 يوليو/ تموز الحالي، في مباراة يلعب المتأهل منها في ربع النهائي مع المصري يوم الخميس 3 أغسطس/ آب المقبل.

#اخبار #رياضية #الأهلي #يختتم #الدوري #المصري #بتعادل #اقتصادي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.aden-tm.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى