الدوري السعودي

الأهلي أم الهلال؟ فيراتي يقترب كثيرًا من الدوري السعودي

أكد الصحفي البرتغالي، بيدرو ألميدا، أن الإيطالي متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، أصبح قريبًا للغاية من الانتقال للعب في الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يذكر ألميدا من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” الفريق السعودي الذي سيتجه إليه فيراتي؛ لكن وفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن النادي الأهلي مُهتم للغاية بالتعاقد مع الدولي الإيطالي.

وكانت تقرير صحفية قد أكدت في وقت سابق اهتمام نادي الهلال السعودي بالحصول على خدمات النجم الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2026، قبل أن يدخل الأهلي بقوة سباق المنافسة على ضم اللاعب.

البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty) ون ون winwin

وكشفت صحيفة “Le parisien” الفرنسية منذ أسابيع أن باريس سان جيرمان سيوافق على رحيل لاعب الوسط الإيطالي هذا الصيف، وأشارت إلى أن إدارة النادي الباريسي لا يعجبها أداء اللاعب مع الفريق.

وقالت الصحيفة في تقريرها: “باريس يفتح الأبواب لرحيل فيراتي هذا الصيف.. النادي يشعر أنه قد حان وقت التغيير، ولا يعجبه أداء اللاعب الإيطالي مع الفريق، بالنظر إلى الراتب المرتفع الذي يتقاضاه”.

وانضم النجم البالغ من العمر 30 عامًا إلى باريس سان جيرمان في يوليو/ تموز 2012 قادمًا من بيسكارا الإيطالي في صيف 2012، وخاض 416 مباراة مع فريقه عبر كل المسابقات، مُحرزًا 11 هدفًا، فيما قدم 61 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت“.

#الأهلي #أم #الهلال #فيراتي #يقترب #كثيرا #من #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى