الدوري المصري

الأهلي المصري يعلن رسميا ضمّ نجم مغربي

أعلن نادي الأهلي المصري التعاقد رسمياً مع المغربي رضا سليم نجم الجيش الملكي، وضمّه إلى صفوفه لمدة 4 مواسم مقبلة في صفقة لم يكشف النقاب عن قيمتها المالية.

وأكدت مصادر داخل نادي الأهلي لمراسل “العربي الجديد”، أن القيمة المالية للصفقة تخطت مليوني دولار، حاز عليها الجيش الملكي نظير التخلي عن لاعبه الموهوب الفائز ببطولة الدوري المغربي في الموسم الماضي رفقة الفريق العسكري.

ووقع رضا سليم عقده رسميا مع الأهلي، اليوم الاثنين، بعد تخطيه الفحص الطبي بنجاح بعد حضوره إلى القاهرة دون إعلان رسمي من الأهلي مساء أمس بعد منافسة شرسة مع عدة أندية مصرية وعربية، كانت تسعى وراء ضم اللاعب مثل الزمالك وبيراميدز في مصر والوحدة الإماراتي.

وأصدر الأهلي بيانا، مساء الاثنين، عبر موقعه الإلكتروني قال خلاله: “أعلن نادي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات مقبلة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب نادي الأهلي في ذلك/ وشهدت الساعات الماضية إنهاء كل الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب”.

حساب الجيش الملكي

كرة عربية

التحديثات الحية

ويعود اللاعب المغربي مجدداً للاحتراف في نادي الأهلي بعد تجارب ناجحة في آخر 6 سنوات كان أبرزها وليد أزارو رأس الحربة الفائز بلقب هداف الدوري المصري عام 2018، وبدر بانون قلب الدفاع الذي توج مع الأهلي بأكثر من لقب في الماضي قبل انتقاله لقطر القطري.

#الأهلي #المصري #يعلن #رسميا #ضم #نجم #مغربي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى