الدوري السعودي

الاتفاق في مواجهة نارية مع الشباب بـ الدوري السعودي – كورة بلس

تُختتم مساء اليوم الأحد مباريات الجولة الـ26 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بمواجهة نارية يخوضها فريق الاتفاق ضد نظيره الشباب. 

الاتفاق ضد الشباب 

يخوض الاتفاق مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث على حساب نظيره الشباب الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

ويحتل فريق الشباب قبل مواجهة اليوم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة ويخوض مباراة اليوم من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث والاقتراب م الوصيف والمتصدر.

 يخوض الإسباني فيسينتي مورينيو المدير الفني  لـ الشباب السعودي مباراة اليوم  معتمدًا على الحالة المعنوية للاعبيه عقب حصدهم بطاقة الترشح لدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وبدوره يدخل الاتفاق مباراة اليوم بحثًا عن الفوز بعد الهزيمة الأخيرة أمام نظيره الخليج ويطمح في الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل لاقتراب أكثر من مناطق الأمان في جدول الترتيب.

أقرأ أيضًا 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة إيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. هالاند بديلا

موعد مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني.. ليلة حسم اللقب

و حقق الشباب السعودي فوزًا عريَضًا على نظيره تشرين السوري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليتأهل الليث الأبيض لدور المجموعات  من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويقع الشباب في المجموعة الثالثة رفقة الزمالك والنصر السعودي في انتظار الفائز من المحرق البحريني والاتحاد المنستيري التونسي لاكتمال المجموعة الثالثة.

#الاتفاق #في #مواجهة #نارية #مع #الشباب #بـ #الدوري #السعودي #كورة #بلس
مصدر المقال الاصلي من موقع
koraplus.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى