الدوريات الأوروبية

الدوري الإسباني.. موعد مباراة جيرونا ضد أتليتكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة – الأسبوع

موعد مباراة جيرونا ضد أتليتكو مدريد اليوم.. تستحوذ مباراة جيرونا الإسباني وضيفه أتليتكو مدريد، ضمن الجولة التاسعة عشرة من عمر منافسات الدوري الممتاز الإسباني “الليجا”، علي اهتمام عشاق الكرة في إسبانيا، لكونها تجمع بين الحصان الأسود صاحب الأرض، الذي يفصله فارق الأهداف عن احتلال الصدارة رغم تساويه مع ريال مدريد، صاحب المقدمة، برصيد 45 نقطة، وبين أتليتكو صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

ومن المنتظر أن يدفع ميجيل أنخيل سانشيز، المدير الفني لجيرونا، بأوراقه الرابحة من أجل تحقيق الفوز علي أمل تعثر ريال مدريد أمام ريال مايوركا، ومن ثم استعادة جيرونا الصدارة، وأبرز أسلحة أنخيل تتمثل في جازانيجا في حراسة المرمى، ومارتينيز وجارسيا ولوبيز وجوتيريز في الدفاع، وهيريرا ومارتن وجارسيا في خط الوسط، مع الثلاثي الهجومي الخطير المكون من سافيو ودوفبيك وتسيجانكوف.

وفي المقابل فإن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو وأحد الأسماء اللامعة التي عرفتها اللعبة في العالم، من المنتظر أن يدفع بالحارس أوبلاك، وأمامه هيرموسو وسافيتش وخيمينيز ومولينا في خط الدفاع، ولينو وساؤول وكوكي ويورينتي في متوسط الميدان، جريزمان وموراتا في قلب الهجوم.

موعد مباراة جيرونا ضد أتلتكيو مدريد في الدوري الإسباني اليوم

يستضيف ملعب “مونتيليفي” مباراة أتلتيكو مدريد أمام جيرونا في الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024 في تمام الساعةالعاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني

تذاع مباراة أتلتيكو مدريد أمام جيرونا في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث أنها الناقل للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

#الدوري #الإسباني #موعد #مباراة #جيرونا #ضد #أتليتكو #مدريد #اليوم #والقنوات #الناقلة #الأسبوع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.elaosboa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى