...
الدوري السعودي

الدوري السعودي ليد السيدات: الاتفاق لظهور مثالي في المشاركة الأولى

يتطلع فريق سيدات الاتفاق لكرة اليد إلى تسجيل ظهور مثالي له في منافسات النسخة الثالثة من دوري السيدات لكرة اليد للأدوار النهائية التي تشهد مشاركة الأندية المتأهلة من الدور التمهيدي والتي تقام خلال الفترة من 10 – 14 مايو (أيار) الحالي بمدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.

تشهد البطولة مشاركة سبعة أندية قُسمت على مجموعتين وفق القرعة؛ إذ تضم المجموعة الأولى كلاً من فرق الجبلين والمحمل والوطني والنهضة، أما المجموعة الثانية فتضم عرعر والاتفاق والأهلي.

يتأهب الاتفاق إلى تسجيل ظهور مثالي له (نادي الاتفاق)

واستعد فريق الاتفاق للبطولة باعتبارها المشاركة الأولى له، من خلال تعاقده مع المدربة التونسية سامية الغنوشي؛ لقيادة الفريق في البطولة، وتكوين فريق من لاعبات المنطقة الشرقية.

من جهتها، قالت سارة العنزي إدارية الفريق لـ«الشرق الأوسط»: «أحيي المعنويات العالية لدى اللاعبات المجتهدات، واللاتي بدأن بالتدريبات المكثفة للمشاركة في بطولة كرة اليد للسيدات والتي من المقرر أن تقام في عرعر، متطلعات إلى تحقيق البطولة والفخر بفريقهم ومدينتهم»، متمنية لهم الدعم والتوفيق.

بدأ الفريق تحضيراته مبكراً للبطولة (نادي الاتفاق)

ووجهت فاطمة آل نصر لاعبة نادي الاتفاق رسالتها إلى لاعبات الفريق قائلة: «نحن اليوم متحدات لتحقيق الفوز ورفع شعار النجاح في البطولة، ثقتي في قدراتنا كبيرة وروح الفريق والعمل بجد واجتهاد واتحادنا كفريق واحد، لنجعل كل لحظة في الملعب تُذكر بإرادتنا وإصرارنا اللامتناهي، معاً نحقق النجاح، ومعاً نكون أبطالاً».

يجدر بالذكر أن مباريات الدور التمهيدي أقيمت من 19 إلى 20 أبريل (نيسان) الماضي، في المناطق الأربع (الرياض، والدمام، وجدة، وعرعر).

#الدوري #السعودي #ليد #السيدات #الاتفاق #لظهور #مثالي #في #المشاركة #الأولى
مصدر المقال الاصلي من موقع
aawsat.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.