الدوري السعودي

الدوري السعودي يستهدف ثلاثي البريمييرليغ لتعويض صفقتي صلاح وسون

صلاح وسون من أفضل المهاجمين في الدوري الإنكليزي الممتاز (كلايف برونسكيل/Getty)

كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن أندية الدوري السعودي تستهدف التعاقد مع أسماء جديدة تنشط في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بداية من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك لمواصلة سياستها في استقطاب نجوم الكرة العالمية من جهة، وتعويض فشلها سابقاً في ضمّ النجمين، المصري محمد صلاح، والكوري الجنوبي هيونغ مين سون، من جهة أخرى.

وفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية، الاثنين، فإنّ أندية الدوري السعودي تستعد للدخول في السباق مرة أخرى من أجل التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد، جادون سانشو، فضلاً عن مهاجم منتخب البرازيل ونادي توتنهام هوتسبيرز، ريتشارليسون، في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نادي الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد، حاول ضمّ سانشو في الميركاتو الصيفي المنصرم، لكن اللاعب الإنكليزي الشاب لم يظهر أي رغبة في قبول العرض، فيما رفضت إدارة نادي توتنهام هوتسبيرز مغادرة النجم البرازيلي في تلك الفترة، بعد وصول عرض نادي الاتحاد المتأخر.

وأشارت “ذا صن” إلى أن نادي الاتفاق قد يعود في الفترة المقبلة من أجل ضم سانشو، بخاصة بعد دخوله في مشاكل مع مدرب الفريق، الهولندي إريك تين هاغ، واستبعاده من تشكيلة “الشياطين الحمر”، كذلك فإن نادي توتنهام هوتسبيرز سيكون مستعداً للتخلي عن خدمات ريتشارليسون، بعدما فشل في إثبات نفسه مع كتيبة المدرب أنجي بوستيكوغلو.

Getty-FC Bayern München v 1. FC Heidenheim 1846 - Bundesliga

ميركاتو

التحديثات الحية

وختم التقرير بأن النجم البرتغالي برونو فرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد، يُعتبر هو الآخر محل اهتمام أندية من الدوري السعودي، إذ أبدت استعدادها لدفع قيمة 87 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 سنة، رغم أن الصفقة ستكون شبه مستحيلة حالياً، في ظل رغبة تين هاغ في الاحتفاظ بخدماته.

#الدوري #السعودي #يستهدف #ثلاثي #البريمييرليغ #لتعويض #صفقتي #صلاح #وسون
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى