...
الدوريات الأوروبية

الريال وبرشلونة في صراع جديد بحضور المهاجمين وغياب التهديف

الكلاسيكو سيفتقد المهاجمين (العربي الجديد/Getty)

سيكون غياب الهدافين، عنوان مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وغريمه التاريخي ريال مدريد ​​​​​، السبت، في الأسبوع 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ذلك أنه رغم وجود العديد من المهاجمين يغيب الهدافون.

وفي الواقع، فإن الريال فضّل هذا الموسم تغيير طريقة لعبه من خلال التخلي عن المهاجم الكلاسيكي رغم انتداب خوسيلو ليعوض كريم بنزيمة، حيث يفضل كارلو أنشيلوتي الاعتماد على لاعبي الوسط من أجل صنع الفارق.

ولا يملك الريال مهاجماً هدافاً مثل كريم بنزيمة ذلك أن هدافه الأول هذا الموسم هو جود بيلينغهام الذي يعوض كريم بنزيمة من حيث عدد الأهداف وليس التمركز، فالريال لم يجد الإضافة من قبل المهاجمين باعتبار أنه لا يوجد بينهم هدافون، وآخر هدف حمل توقيع المدافع كارفخال في مرمى إشبيلية.

أما نادي برشلونة، فإن إصابة البولندي روبيرت ليفاندوفسكي ستجعله يدخل المواجهة دون مهاجم هداف، أو قلب هجوم كلاسيكي بما أنه يعاني من إصابة منذ مباراة دوري الأبطال أمام فريق بورتو البرتغالي وبالتالي لا يبدو في وضع جيد من الناحية البدنية، رغم إمكانية مشاركته بعد عودته للتدريبات.

وحتى في حال كان ليفاندوفسكي قادراً على اللعب فإنه لن يكون في أفضل حالاته، إضافة إلى أن أرقامه هذا الموسم لم تكن مثالية حيث برز بعض اللاعبين بتقديم الحلول مثل غافي أو جواو كانسيلو، بينما يواجه البولندي انتقادات قوية بسبب تراجع مستواه.

كرة عالمية

التحديثات الحية

ورغم غياب الهدافين، فإن الكلاسيكو سيشهد بلا شك نسقاً هجومياً أمام حرص كل فريق على حصد 3 نقاط ثمينة في صراع تصدر الترتيب وكذلك بسبب الصراع التاريخي بينهما والذي يمتد منذ سنوات طويلة للغاية.

#الريال #وبرشلونة #في #صراع #جديد #بحضور #المهاجمين #وغياب #التهديف
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Seraphinite AcceleratorBannerText_Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.