الدوري المصري

الزمالك يستهل مشواره في الدوري المصري بنقطة بيراميدز

تعادل بيراميدز مع ضيفه الزمالك الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين بهدفين لمثلهما، الخميس، في ختام مباريات الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز، ليكتفي كل فريق بوضع نقطة في رصيده.

ويتصدر الأهلي المسابقة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن طلائع الجيش وزد والداخلية وبلدية المحلة وفيوتشر شركاء الصدارة.

وأكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه محمود علاء في الدقيقة 82 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

افتتح القائد عبد الله السعيد هدفي بيراميدز هذا الموسم بتسجيل الهدف الأول لفريقه بمرمى الزمالك مع الدقيقة 24 بعد أن سدد ركلة حرة مباشرة سكنت قوية في الزاوية اليمنى لمرمى محمد صبحي حارس الزمالك.

وتمكن البديل نبيل عماد في إدراك التعادل للزمالك مع الدقيقة 57 بعد أن استقبل كرة مرتدة من دفاعات بيراميدز ليسددها أرضية زاحفة وتسكن الزاوية اليمنى لمرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

ونجح البديل السنغالي إبراهيما نداي في إحراز هدف التقدم للزمالك مع الدقيقة 62 من ركلة ركنية من الطرف الأيمن أرسلها مصطفى شلبي ليسدد نداي رأسية رائعة سكنت الشباك.

وأدرك البديل رمضان صبحي التعادل لبيراميدز في الدقيقة 77 بعد تلقيه رأسية من وليد الكرتي ليحولها صبحي بباطن القدم مباشرة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس محمد صبحي.

وفي وقت سابق، فاز مودرن فيوتشر بأقل مجهود 2 – 0 على مضيفه فاركو في مستهل مشوارهما بالموسم الجديد.

وضع أحمد عاطف مهاجم فيوتشر فريقه في المقدمة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعد أن استغل تمريرة بينية رائعة من باسم علي وتسلم الكرة ووضعها على يمين الحارس محمد سعيد شيكا لحظة خروجه لملاقاته.

وضاعف محمود رزق النتيجة في الدقيقة 69 عندما استغل ركنية لفريقه وكرة مرتدة من قدم مدافع فاركو ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس شيكا.

وفرط أحمد شريف في فرصة تقليص الفارق لفاركو مع الدقيقة 89 وسدد الكرة ضعيفة في يد الحارس محمود جنش.

#الزمالك #يستهل #مشواره #في #الدوري #المصري #بنقطة #بيراميدز
مصدر المقال الاصلي من موقع
aawsat.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى