الدوري المصري

الكشف عن أجانب الاتحاد أمام الفتح في الدوري – سبورت 360

فريق الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360- استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، على أجانب العميد خلال مباراة الغد أمام الفتح، في بطولة الدوري.

أجانب الاتحاد أمام الفتح

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الفتح، في المباراة التي ستقام على ملعب عبدالله بن جلوي في الأحساء، وذلك في تمام العاشرة مساء يوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي.

وأوضح علاء سعيد الصحفي بجريدة الجزيرة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أن جاياردو ضم 6 لاعبين محترفين لقائمة الاتحاد المسافرة إلى الأحساء.

وتضم قائمة الاتحاد من الأجانب كل من، المصري أحمد حجازي، البرازيلي رومارينهو، البرازيلي لويز فيليبي، الفرنسي نجولو كانتي، البرتغالي جوتا، المغربي عبدالرزاق حمدالله.

ويغيب عن قائمة الاتحاد من اللاعبين الأجانب كل من، الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فابينهو نظرًا للإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي مارسيلو جروهي لعدم قيده محليًا.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بينما يأتي فريق الفتح في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.



#الكشف #عن #أجانب #الاتحاد #أمام #الفتح #في #الدوري #سبورت
مصدر المقال الاصلي من موقع
arabic.sport360.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى