الدوري السعودي

الكشف عن تفاصيل عقد بنزيما مع الاتحاد السعودي

كشفت وسائل إعلام، الخميس، عن تفاصيل عقد أفضل لاعب في العالم 2022، الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي.

وكان بطل دوري روشن السعودي، نادي الاتحاد، قد أعلن عن تعاقده مع بنزيما لمدة 3 سنوات، ليسدل اللاعب الجزائري الأبوين الستار على 14 عامًا مع ريال مدريد الإسباني، حيث اختار ارتداء القميص رقم (9) مع الأصفر والأسود.

وزعمت منصة “فوت ميركاتو” الفرنسية من مصادرها، أن راتب بنزيما مع الاتحاد يبلغ 30 مليون يورو في الموسم الواحد. باستثناء حقوق الصور التي ستكون أرباحها منفصلةً عن عقد اللاعب مع النادي.

في نفس السياق، قد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الأسبوع الماضي أن بنزيما سيتقاضى 100 مليون يورو خلال 3 سنوات، بالإضافة إلى 20 مليون يورو ليكون سفيرًا لملف الترشيح السعودي لاستضافة كأس العالم 2030.

وسيواجه بنزيما زميله القديم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، في الموسم المقبل وجهًا لوجه كخصمين.. بعد أن تزامل اللاعبان طيلة 9 مواسم متتالية معًا في تشكيلة ريال مدريد بين 2009 و2018.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي على هامش حدث دعائي عن انتقال بنزيما إلى بطل الدوري السعودي: “وجود كريم في الاتحاد سيزيد المنافسة بمسابقة الدوري السعودي الموسم المقبل. كنت أعرف أن قدومي إلى السعودية سيفتح المجال أمام آخرين، وواثق من أن الدوري السعودي سيصبح بين الأهم في العالم خلال سنوات قليلة”.

الاتحاد رومارينيو الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin

واختتم رونالدو حديثه: “كريم بنزيما جاء ومتأكد بنسبة 1000 بالمئة أن الكثير من اللاعبين سيأتون”، مضيفًا أن ما نريده هو مزيد من التنافسية مع قدوم بنزيما، وهذا مفيد تسويقيًّا للدوري”.

#الكشف #عن #تفاصيل #عقد #بنزيما #مع #الاتحاد #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى