الدوريات الأوروبية

الكشف عن حجم إصابة راموس ومدة غيابه عن إشبيلية

تأكد غياب المدافع المخضرم سيرجيو راموس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، عن الفريق في الفترة القادمة، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها، على مستوى الساق اليمنى أمام قادش في الدوري الإسباني.

ووفقًا لما ذكرته صحفية «ماركا الإسبانية» فإن إصابة راموس في نعل القدم ستبعده عن المشاركة مع الفريق لمدة أسبوعين تقريبًا لحين التعافي الكامل ثم العودة إلى التدريبات الجماعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس أصبح خارج حسابات الفريق خلال مواجهة سيلتا فيجو المقبلة يوم السبت 4 نوفمبر في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى غيابه أمام آرسنال الإنجليزي على ملعب الإمارات يوم الأربعاء 8 نوفمبر في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحوم شكوك أيضًا حول مشاركة راموس في موقعة ديربي الأندلس أمام ريال بيتيس يوم 12 من الشهر الجاري على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وسيحاول راموس القتال من أجل اللحاق للمشاركة في موقعة الديربي أمام ريال بيتيس بالرغم من صعوبة المهمة، حيث تعتمد عودته للتدريبات الجماعية على سرعة تعافيه من الإصابة.

شارك سيرجيو راموس مع إشبيلية هذا الموسم في سبع مباريات، بواقع 4 مباريات في مسابقة الليجا الإسبانية وثلاثة مباريات في دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب عودته من جديد للفريق في صفقة انتقال حر ليخوض ولايته الثانية.

 

 

#الكشف #عن #حجم #إصابة #راموس #ومدة #غيابه #عن #إشبيلية
مصدر المقال الاصلي من موقع
365kora.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى