الدوري المصري

المساء – وكيل قندوسي يحدد أسباب بقاء نجم “الخضر” في الدوري المصري

حدد وكيل أعمال الدولي الجزائري أحمد قندوسي، أسباب بقاء نجم الخضر في الدوري المصري بعد ترسيم انتقاله إلى نادي سيراميكا بنظام الإعارة، قادما من نادي الأهلي بعد أشهر معدودة قضاها مع نادي القرن، ووسط تشكيك من بعض الأطراف في قدرته على فرض نفسه هناك.

وكان النادي الأهلي أعلن بشكل رسمي، انتقال لاعبه أحمد قندوسي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة. وكان قندوسي انضم للأهلي في شهر جانفي الماضي قادما من نادي وفاق سطيف، وساهم مع الأهلي في التتويج بأربعة ألقاب خلال فترة تواجده، لكن بدون أن ينجح في الفوز بمكانة أساسية دائمة مع بطل دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي.

وقال نصر يحيى وكيل أعمال نجم وفاق سطيف السابق في تصريحات لوسائل إعلام مصرية تعليقا على انتقال موكله إلى نادي سيراميكا: أحمد قندوسي وقّع عقدا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع سيراميكا، مضيفا: استقر قندوسي على اختيار سيراميكا بسبب رغبة مسؤوليه الشديدة في ضمه، ولأنه وجد اهتماما أكبر بالتعاقد معه، بالإضافة إلى أن لديهم مشروعا كبيرا. وتابع: كان قندوسي يمتلك عروضا من نادي شيريف تيراسبول المولدافي، والعربي الكويتي، ونادي زد في مصر.

وشدد مناجير اللاعب الجزائري على أن موكله حرص على الرحيل عن الأهلي حتى يفسح المجال له للتعاقد مع مهاجم أجنبي. وقال بهذا الخصوص: قندوسي خرج معارا حتى لا يكون عقبة في طريق التعاقد مع مهاجم أجنبي إذا كانت مصلحة الأهلي في ذلك، مشيرا إلى أن جميع الأطراف في هذا الملف، اتفقت على ضرورة بقاء قندوسي في الدوري المصري، قائلا: كولر (مدرب الأهلي) تحدّث مع اللاعب، وأبلغه أنه يرى مصلحته في الإعارة داخل الدوري المصري؛ حتى يكون تحت متابعة الأهلي. وأردف: قندوسي يطمح في العودة للنادي الأهلي، ومواصلة تحقيق البطولات.

يجدر الذكر أن قندوسي (24 عاما) خاض مع الأهلي 21 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين، وصنع ثلاثة أهداف أخرى. وتُوّج معه بألقاب الدوري، وكأس مصر، وكأس السوبر، ودوري أبطال إفريقيا.

 

#المساء #وكيل #قندوسي #يحدد #أسباب #بقاء #نجم #الخضر #في #الدوري #المصري
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.el-massa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى