الدوري المصري

المصري البورسعيدي يضم لاعبَين ويقترب من ضم جناح الداخلية

أعلن النادي المصري البورسعيدي ضم محمد “ميدو” جابر صانع ألعاب مواطنه سيراميكا كليوباترا المنافس في الدوري المصري، وجناح النادي الإسماعيلي محمد الشامي، في أول تعاقدات الفريق بقيادة مديره الفني الجديد علي ماهر.

وجاء انضمام ميدو جابر للمصري بناءً على صفقة تبادلية انتقل بموجبها مدافع الفريق إسلام المزين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى مقابل مالي مُتفَق عليه بين الناديين.

وقاد ميدو جابر سيراميكا كليوباترا للتتويج بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة الموسم الماضي. وسبق له اللعب لمصر المقاصة والأهلي وطلائع الجيش، فيما انضم المزين للمصري قادمًا من نادي الحمّام؛ لكنه لم يلعب كثيرًا مع الفريق البورسعيدي.

من ناحية أخرى ضم المصري الجناح الشامي قادمًا من الإسماعيلي في صفقة انتقال حر لثلاثة مواسم، بعد نهاية تعاقده مع الدراويش بختام الموسم الماضي.

الدولي المصري عمرو وردة ينتقل إلى الرجاء البيضاوي المغربي ون ون winwin غيتي Getty

وسيلعب الشامي للمصري للمرة الثانية بعد أن لعب له من قبل على سبيل الإعارة من إنبي موسم 2016-2017 وقاد الفريق وقتها لبلوغ المباراة النهائية في كأس مصر قبل الخسارة أمام الأهلي، ولعب كذلك لكل من إنبي والزمالك والإسماعيلي قبل أن يتم انتقاله للمصري نهائيًّا.

ويقترب سمير فكري جناح الداخلية من أن يكون الصفقة الثالثة للفريق البورسعيدي حيث ينوي المصري دفع الشرط الجزائي الموجود بعقد اللاعب لينضم إلى المصري بصفة نهائية بناءً على طلب علي ماهر المدير الفني.

#المصري #البورسعيدي #يضم #لاعبين #ويقترب #من #ضم #جناح #الداخلية
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى