الدوري السعودي

الهلال يستعيد سالم الدوسري أمام الاتحاد في الدوري السعودي – كورة بلس

تنفس الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، الصعداء بعد تأكد جاهزية لاعبه سالم الدوسري، قبل مواجهة اتحاد جدة المقررة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة رقم 27، من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعرض سالم الدوسري لنزلة معوية شديدة خلال الأيام الماضية، أبعدته عن تدريبات الهلال، والمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، والذي توج به الزعيم على حساب الوحدة بركلات الترجيح، مساء أمس، الجمعة.

وبحسب صحيفة “الرياضية”، السعودية، فإن سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال، تعافى من العارض الصحي والنزلة المعوية التي تعرض لها ومنعته من المشاركة مع الفريق في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمس أمام الوحدة. 

طالع أيضا:

الهلال بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين بفوز مثير على حساب الوحدة “فيديو”

الهلال السعودي يوضح حقيقة اتفاقه مع ليونيل ميسي

وأكد مصدر للصحيفة السعودية، أن الدوسري سيشارك في التدريبات خلال الأيام المقبلة قبل مواجهة الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، التي تجرى الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

ويستضيف الهلال غريمه الاتحاد، يوم الثلاثاء المقبل 16 مايو 2023، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن مباريات الجولة 27 من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023.

ومن المقرر، أن تبدأ المباراة بين الهلال واتحاد جدة في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ويتصدر اتحاد جدة، جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة، بفارق 5 نقاط، عن أقرب منافسيه النصر، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.
 

#الهلال #يستعيد #سالم #الدوسري #أمام #الاتحاد #في #الدوري #السعودي #كورة #بلس
مصدر المقال الاصلي من موقع
koraplus.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى