الدوري السعودي

انتقاد مثير.. ماذا قال روبرتو مانشيني عن الدوري السعودي؟


أبدى الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، رأيا مفاجئا بشأن التطور الحاصل في دوري روشن للمحترفين بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة.

وكان روبرتو مانشيني تولى تدريب المنتخب السعودي في نهاية شهر أغسطس/آب الماضي، بعد أيام من انطلاق الدوري السعودي بشكله الجديد عقب ضم أنديته العديد من الأسماء الكبرى.

وفي تصريحاته عن الدوري السعودي أثنى مانشيتي على قوة المنافسة في المسابقة، لكنه انتقد عدم الاعتماد على اللاعبين السعوديين الذين يمثلون القوام الرئيسي لمنتخب “الأخضر”.

ماذا قال روبرتو مانشيني عن الدوري السعودي؟

وقال مانشيني في لقاء تلفزيوني أجراه مع برنامج “صدى الملاعب” على قناة “إم بي سي”: “الدوري السعودي قوي جدا ومثير، ومن خلال المباريات التي حضرتها مع فريق العمل أرى أن المستوى مرتفع”.

وأضاف صاحب الـ58 عاما: “لكن أتمنى أن يتم الاعتماد على اللاعبين السعوديين أكثر في أرض الملعب، سيكون ذلك أفضل وهم يستحقون ذلك حقا”.

وغادرت بعثة المنتخب السعودي بقيادة مانشيني إلى مدينة لاغوس البرتغالية لخوض المعسكر التدريبي المقرر إقامته خلال الفترة من 8 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وسيخوض منتخب السعودية خلال المعسكر مواجهتين وديتين أمام نيجيريا ومالي يومي 13 و17 أكتوبر.

يذكر أن المعسكر يأتي في إطار المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس آسيا 2023، التي تجرى في قطر خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDo4OjI6OmMg جزيرة ام اند امز NL

#انتقاد #مثير #ماذا #قال #روبرتو #مانشيني #عن #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
al-ain.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى