العلوم والتكنولوجيا

بالبلدي: Xbox Game Pass.. مايكروسوفت تعلن عن أفضل الميزات القادمة في 2023

belbalady.net Xbox Game Pass هي خدمة ألعاب شهيرة عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين ممارسة ألعاب متعددة مقابل اشتراك واحد. منصة الألعاب المملوكة لشركة Microsoft متاحة في الهند ويحتاج المستخدمون إلى حساب مصرفي للاشتراك في البرنامج. أعلن عملاق التكنولوجيا الآن عن أفضل ميزات Xbox Game Pass التي ستكون متاحة في عام 2023. ستتوفر هذه الميزات القادمة فقط مع اشتراكات Xbox Game Pass Ultimate. فيما يلي تفاصيل حول جميع الميزات الجديدة التي ستكون متاحة لأعضاء Xbox Game Pass Ultimate في عام 2023:

Xbox Game Pass Ultimate: الميزات القادمة
يوفر Xbox Game Pass Ultimate وصولاً فوريًا إلى العديد من الألعاب عالية الجودة. لا يوفر الاشتراك مكتبة ألعاب فحسب ، بل يزعم أيضًا أنه يوفر تجربة ألعاب كاملة. فيما يلي قائمة بالميزات التي ستتوفر مع اشتراك Game Pass Ultimate. تتضمن القائمة أيضًا بعض المزايا الأقل شهرة التي تأتي مع العضوية:
وصول اليوم الأول:
يمكن لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate الوصول إلى ألعاب جديدة من Xbox Game Studios بالإضافة إلى الامتيازات من Bethesda Softworks والألعاب المستقلة والمزيد في اليوم الأول. يتضمن ذلك الأغاني القادمة مثل Redfall و Starfield و Forza Motorsport و Minecraft Legends.
ألعاب الشريك:
يمكن لأعضاء Game Pass Ultimate أيضًا الوصول إلى EA Play عبر وحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي والسحابة. وستشمل أيضًا شراكة Microsoft التي أطلقتها مؤخرًا مع Riot Games ، والتي ستتضمن محتوى حصريًا للأعضاء

لـ League of Legends و Valorant وألقاب أخرى من Riot.
دعم التلفزيون الذكي:
يمكن أيضًا للمستخدمين الذين يمتلكون طرازات Samsung 2021 و Samsung 2022 Smart TV توصيل وحدة تحكم Bluetooth الخاصة بهم واللعب مباشرة من خلال تطبيق Xbox. لن يحتاج هؤلاء المستخدمون إلى وحدة تحكم منفصلة لتشغيل الألعاب على أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم.

نمط الحياة وخيارات الترفيه:
يوفر Xbox Game Pass Ultimate أيضًا العديد من الامتيازات المتعلقة بنمط الحياة والترفيه للمستخدمين عندما يحتاجون إلى أخذ قسط من الراحة من اللعب. تشمل هذه المزايا المخصصة للأعضاء فقط فترات تجريبية مجانية لمدة 3 أشهر لـ Apple TV + أو Calm Premium.
الامتيازات والمحتوى الحصري:
ستشمل عضوية Game Pass Ultimate أيضًا تحديثات وألعاب DLC للألعاب مثل Minecraft و Apex Legends و MultiVersus والمزيد. سيتم تضمين هذا المحتوى الحصري في العضوية مجانًا. ستشمل هذه الامتيازات أيضًا مستحضرات التجميل والمواد الاستهلاكية الحصرية لإبقاء المستخدمين في قمة اللعبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوفد “



#بالبلدي #Xbox #Game #Pass #مايكروسوفت #تعلن #عن #أفضل #الميزات #القادمة #في

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى