الصحة النفسية

برنامج غزة للصحة النفسية يبدأ مرحلة التقييم وجمع البيانات

بدأ برنامج غزة للصحة النفسية اليوم الأحد 28 أغسطس 2022، مرحلة التقييم وجمع البيانات من المؤسسات الشريكة بهدف تطوير مبادرات مجتمعية.

وجاء ذلك بحسب بيان ورد وكالة سوا كما يلي:

برنامج غزة للصحة النفسية يبدأ مرحلة التقييم وجمع البيانات من المؤسسات الشريكة بهدف تطوير مبادرات مجتمعية.
بدء البرنامج أولى الجلسات التفاعلية في مرحلة التقييم وجمع المعلومات مع المؤسسات الشريكة الخمس وذلك في جمعية فرسان الغد الشبابية في مدينة بيت حانون ضمن مشروع “احترام وحماية الحق في الصحة النفسية للنساء والرجال والفتيات والفتيان من ذوي الإعاقة ومن دون إعاقة الضحايا/ الناجين من انتهاكات حقوق الإنسان في قطاع غزة” الذي ينفذه البرنامج بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

ويأتي هذا النشاط في إطار تطوير قدرات المؤسسات الشريكة على إعداد مبادرات مجتمعية فعالة من خلال التعرف على الفجوات والمشاكل والتحديات التي تواجه المؤسسات والفئات المستهدفة.

وقد نفذ هذه الجلسة التفاعلية منسقة المشروع/ م.الاء البابا من برنامج من برنامج غزة للصحة النفسية وبحضور كل من السيد/ زاهر الشاويش رئيس مجلس الادارة، والسيد/ حسن ناصر مدير المشاريع، والسيدة/ سماح البسيوني أخصائية اجتماعية نفسية، والسيد/ أسامة ناصر المدير التنفيذي للجمعية. حيث تم مشاركة نموذج التقييم وجمع البيانات وتم النقاش حول الأسئلة المطروحة فيه وتعبئته من قِبل فريق الجمعية.

في نهاية الجلسة شكرت إدارة الجمعية برنامج غزة للصحة النفسية على حرصه المستمر في تطوير أداء المؤسسات الشريكة، وتحسين جودة عملها واستخدام وسائل متعددة لبناء قدراتها لتتمكن من تحقيق أهدافها بشكل متكامل.

المصدر : وكالة سوا

#برنامج #غزة #للصحة #النفسية #يبدأ #مرحلة #التقييم #وجمع #البيانات #الصحة النفسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى