انترنت

بضمان 7 سنوات وصيانات مجانية.. «أوتو موبيليتي» تطرح «جيلي ستار راي» الجديدة كلياً – جريدة المال

أعلنت شركة “أوتو موبيليتي”، وكيل علامة جيلي في مصر، عن فتح باب الحجز لسيارات جيلي ستار راي موديل 2025 الجديدة كليًا في معرضها بالقطامية.

وتقدم «أوتو موبيليتي» مزايا متنوعة وهي ضمان 7 سنوات، أو حتى 250 ألف كيلومتر، وصيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60 كيلومترا أيهما أقرب، مع ترخيص السيارة لمدة عام، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار اليوم، بالإضافة إلى التأمين المجاني على السيارة. ويطبق هذا العرض لكل من يقوم بالشراء من “أوتو موبيليتي” أو أحد موزعيها المعتمدين وهم: المصرية للسيارات، بي أوتو، ماتيك أوتو بالإسكندرية، أكسبريس ايجيبت، AMG الغلبان، الجندي موتورز بطنطا، فيرست وان كار، موتور وان، و “VIP Auto Lounge”.

وقال عثمان عبد المنعم، العضو المنتدب لشركة أوتو موبيليتي: “سعداء بالإعلان عن جيلي ستارراي الجديدة 2025 بفئاتها الأربع ذات المزايا غير المحدودة فهي الخيار الأنسب لكل محبي الجودة والرفاهية، مضيفاً: “أن سيارة جيلي ستار راي الجديدة متاحة للتجربة، حيث إن هذه السيارة تُعد نقلة نوعية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها الفريد والتكنولوجية المتقدمة.

وأكد” عبدالمنعم” أن العميل يأتي على رأس أولوياتنا، لذلك نقوم بتوفير أفضل المزايا له، بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع والصيانة عالية الجودة.

وكانت “أوتو موبيليتي” قد أعلنت عن إطلاق السيارة الجديدة من خلال حملة ترويجية بعنوان “من بُعد تاني” وهو ما يعكسه التصميم الفريد من نوعه والتكنولوجيا فائقة المستوى لسيارات ستار راي 2025 الجديدة كليا.

وتأتي سيارة “جيلي ستار راي” بمحرك قوي ومواصفات فائقة الجودة، مما يجعلها خيارا مثاليا لمحبي السيارات من الشباب وللعائلات على حد سواء. وهي سيارة من فئة الـ “SUV” تعتمد على منصة الهندسة المدمجة CMA، المُستخدمة في فولفو “XC40”.

وتعتبر من أشهر السيارات لشركة جيلي الصينية. وتعتمد جيلي ستار راي الجديدة، على محرك رباعي الأسطوانات سعته 1500 سي سي تيربو، وتنتج قوة 172 حصان، وأقصى عزم للدوران يبلغ 270 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة من نوع” DCT” دبل كلتش” 7 سرعات، ونظام دفع أمامي، مع وجود 6 وسائد هوائية للحماية.

وتتوفر جيلي ستار راي من أوتو موبيليتي بأربع فئات؛ الأولى “كومفورت” بسعر مليون و649 ألف جنيه، والثانية “بريميوم” بنحو مليون و749 ألفًا، والثالثة “سبورت” بمليون و849 ألفًا، والرابعة “سبورت بلس” بسعر مليون و929 ألفًا.

الجدير بالذكر أن شركة “أوتو موبيليتي” قد أعلنت عن بداية تصنيع سيارتي جيلي في مصر؛ إحداهما سيدان الأخرى رياضية، قبل نهاية العام الحالي.

#بضمان #سنوات #وصيانات #مجانية #أوتو #موبيليتي #تطرح #جيلي #ستار #راي #الجديدة #كليا #جريدة #المال
مصدر المقال الاصلي من موقع
almalnews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى