الدوريات الأوروبية

بطل الدوري السعودي سيشارك فى دوري أبطال أوروبا سنة 2023 – media24.ps

بطل الدوري السعودي سيشارك فى دوري أبطال أوروبا سنة 2023
ستاد الأهلي

قرعة دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا

كشف فيليكس دياز، رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة، أن أندية الدوري السعودي سوف تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد، بمشاركة 36 فريقا، بدلا من النظام الحالي بتواجد 32 فريقا.

وتحدث دياز، عبر وسائل إعلام سعودية، قائلا: “الاتفاق المبدئي أن تشارك الفرق السعودية في دوري الأبطال، لأكثر من موسم متتالٍ وليس لموسم واحد”.

وأضاف: “هناك حديث حدث منذ شهور، وأظن أن كرة القدم تتغير، يويفا قادر على تغيير أي شيء في سبيل المتعة، لأن كرة القدم هي المتعة، والنجوم السابقين في أوروبا موجودين الآن في السعودية، وأي مشجع في العالم يريد مشاهدتهم كذلك في أفضل بطولة في العالم، وهذا طبيعي”.

وتابع: “بطل الدوري السعودي هو من سيشارك في دوري أبطال أوروبا مستقبلا، والمفاوضات جادة بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد السعودي”.

وينص النظام الجديد لمسابقة دوري أبطال أوروبا على مشاركة 36 فريقا في مجموعة واحدة في دوري أبطال أوروبا، بدلا من تقسيم 32 فريقا على 8 مجموعات مثلما في النظام الحالي للمسابقة. 

بطل الدوري السعودي سيشارك فى دوري أبطال أوروبا سنة 2023
admin admin

كانت هذه تفاصيل بطل الدوري السعودي سيشارك فى دوري أبطال أوروبا سنة 2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع ستاد الأهلي وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



#بطل #الدوري #السعودي #سيشارك #فى #دوري #أبطال #أوروبا #سنة #media24ps

مصدر المقال الاصلي من موقع
media24.ps

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى