الدوري المصري

بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي.. مواعيد مباريات الدوري المصري | أهل مصر

تعود المنافسة في الدوري المصري الممتاز من جديد بداية من يوم الخميس الموافق 13 يونيو، بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي، ليستهل الدوري منافسته بإقامة 4 مباريات مؤجلة من الجولة الـ 11، ومن أبرزها مباراة الأهلي والزمالك.

وتوقف قطار الدوري المصري، بسبب مشاركة منتخب مصر، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إذ لعب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولات الثالثة والرابعة على الترتيب.

مواعيد مباريات الجولة 11 المؤجلة من الدوري المصري

وجاءت مواعيد مباريات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز فيما يلي:

بيراميدز وسموحة

ويلتقي بيراميدز مع نظيره سموحة، يوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الدفاع الجوي، ويتصدر بيراميدز جدول الدوري المصري برصيد 53 نقطة، في المقابل يحتل سموحة المركز السادس برصيد 35 نقطة.

مباراة مودرن فيوتشر والجونة

تنطلق مباراة مودرن فيوتشر والجونة، الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد السلام، ويحتل مودرن فيوتشر المركز العاشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل الجونة المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يواجه الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا مساء الجمعة 14 يونيو في تمام الساعة السابعة مساءًا على ملعب الجبل الأخضر، ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، فيما يحتل سيراميكا المركز السابع برصيد 34 نقطة.

مباراة الأهلي وفاركو

يلتقي الأهلي مع نظيره فاركو، يوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءًا على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ويحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 33 نقطة، في المقابل يحتل فاركو المركز الـ 16 برصيد 21 نقطة.

#بعد #إنتهاء #فترة #التوقف #الدولي #مواعيد #مباريات #الدوري #المصري #أهل #مصر
مصدر المقال الاصلي من موقع
ahlmasrnews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى