الدوري المصري

بعد غياب 15 عامًا.. بلدية المحلة يصعد إلى الدوري المصري

فاز فريق بلدية المحلة علي نظيره دكرنس بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية المصري مجموعة بحري على ملعب دكرنس.

وافتتح وحيد محسن التسجيل لنادي بلدية المحلة في الدقيقة (18) من عمر الشوط الأول بعدما تسلم الكرة وسدّد يسارية من داخل المنطقة سكنت شباك دكرنس.

وأضاف عبده سمانة الهدف الثاني في الدقيقة (24) بعد تصويبة رائعة بباطن القدم من على يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وعزز إسلام سمير التقدم بتسجيله الهدف الثالث لصالح بلدية المحلة الذي استغل تقدم حارس المرمى وسدّد كرة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة (60) عاد وحيد محسن ليبصم على الثنائية موقّعًا رابع أهداف اللقاء.

بهذه النتيجة رفع بلدية المحلة رصيده إلى النقطة 58، محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب مجموعة بحري بدوري القسم الثاني ليتأهل إلى الدوري المصري الممتاز بعد منافسة شرسة استمرت حتى الجولة الأخيرة.

ويعتبر نادي بلدية المحلة، ثاني المتأهلين إلى الدوري الممتاز، بعد نادي زد الذي صعد هو الآخر بعد أن وصل إلى النقطة 62 في صدارة المجموعة الثانية بفارق 8 نقاط كاملة عن نادي السكة الحديد ونظيره وادي دجلة.

 من مباراة المصري وغزل المحلة 9inety Media

وتختتم غدًا الخميس مباريات الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني لمجموعة الصعيد للتعرف على ثالث المتأهلين إلى الدوري الممتاز، حيث يتصدر نادي الجونة صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن لافيينا صاحب المركز الثاني.

ويواجه نادي الجونة متصدر جدول الترتيب، نظيره فريق شُبّان قنا، غدًا الخميس، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يصطدم لافيينا بأسمنت أسيوط في نفس الموعد.

#بعد #غياب #عاما #بلدية #المحلة #يصعد #إلى #الدوري #المصري
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى