الدوري السعودي

بنزيما يكشف أسباب انتقاله للعب في الدوري السعودي

كشف الفرنسي كريم بنزيما عن الأسباب التي دفعته إلى الانتقال لدوري روشن السعودي من بوابة نادي اتحاد جدة، بطل الموسم الماضي، وهذا في مقابلة صحفية مع رابطة الدوري السعودي، تم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشكل انضمام بنزيما إلى صفوف الاتحاد مفاجأة كبيرة في عالم المستديرة، لا سيما أنه كان أحد أهم نجوم ريال مدريد، كما خرج من موسم كبير حصد فيه جائزة “الكرة الذهبية 2022″، لكنه فضل خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الملاعب الأوروبية، لأسباب ذاتية وموضوعية، حسبه.

وفي رده على سؤال عن السبب الذي جعله ينتقل إلى الاتحاد، قال صاحب الأصول الجزائرية: “بعد أن حققت كل شيء مع ريال مدريد، أظن أنه حان الوقت لتجربة تحدٍ جديدٍ، وحتى بعيدًا عن كرة القدم، أردت أن أكون هنا في السعودية، ومع قدوم مشروع كرة القدم الضخم هنا، أردت أن أكون جزءًا من  هذه القصة”.

وتابع الفرنسي: “أردت أن أساعد في نهضة كرة القدم في السعودية، هذا واحد من الأسباب التي جعلتني آتي إلى هنا، وأيضًا لأنها دولة مسلمة وكذلك لأنهم رحبوا بي بأيدي مفتوحة، لقد شعرت بالحب والترحيب سريعًا”.

ووصف بنزيما شعوره وهو يزور مكة المكرمة، قائلًا: “عندما تكون في مكة، أنت في الحقيقة، عندما تكون هناك تشعر بالإسلام والنقاوة، إنه فعلًا مكان استثنائي، وأتمنى لكل المسلمين زيارته، هناك الحقيقة والمنافع الحقيقية”.

نجم ريال مدريد السابق أكد سعادته في السعودية داخل وخارج الملعب، مشيدًا بالترحيب الكبير الذي وجده من طرف الشعب السعودي، مضيفًا: “أدرك حب الجماهير لي، وأسعى دائمًا أن أرد لهم ذلك في الملعب، وهذا ما يجعلني سعيدًا حقًا”.

الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي ون ون winwin غيتي Getty

وأردف بالقول: “في السعودية يوجد الكثير من الشغف لكرة القدم، والكثير من التاريخ، أنا متفاجئ حقًا من مستوى الكرة هنا، الجميع أصبح يتابع مباريات الدوري، خاصة مع وجود العديد من النجوم الكبار”.

وفي الأخير، أكد بنزيما أن فريقه الاتحاد حقق بداية موسم جيدة، مؤكدًا رغبة اللاعبين في تحقيق الانتصارات، قبل أن يعلق على إصابته، مشيرًا إلى أنه يسير في الطريق الصحيح للعودة إلى الملاعب ويسعى دائمًا لمساعدة فريقه على تحقيق الألقاب.

#بنزيما #يكشف #أسباب #انتقاله #للعب #في #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى