الدوري السعودي

بنزيمة ليس الأخير.. الدوري السعودي يستقطب هؤلاء النجوم | Giniti

انضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي لمدة 3 مواسم، ليصبح أول نجوم الكرة العالمية المنتقلين إلى الدوري السعودي في صيف 2023.
وأشارت عدة تقارير إلى أن موسم الانتقالات الصيفية، سيشهد توافد عدد آخر من نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى إلى الأندية السعودية، لينضموا إلى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.
ليونيل ميسي
مع وجود كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو نجمي ريال مدريد السابقين، تصبح فكرة انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي أكثر جاذبية.
اقترن اسم ليونيل ميسي، 35 عاماً، مع نادي الهلال طوال الأسابيع الماضية، وسط أنباء عن تلقيه عرضاً مالياً قد تصل قيمته الإجمالية إلى مليار دولار، مقابل اللعب لصفوف الهلال، إلا أن قائد منتخب الأرجنتين الذي رفع كأس العالم قبل أشهر، لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.
وأكد خورخي ميسي، والد اللاعب أن نجله يفضل العودة إلى برشلونة، لكنه يفاضل بين العروض المقدمة له، ومن بينها عرض الهلال ونادي إنتر ميامي الأمريكي.
أنخل دي ماريا
رفض أنخل دي ماريا، 35 عاماً، تجديد عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، ليصبح حراً في الانتقال إلى ناد جديد هذا الصيف.
ودخل دي ماريا في دائرة اهتمامات الأندية السعودية، بعد إعلانه قبل يومين نبأ رحيله عن يوفنتوس، وقد تشهد الأيام المقبلة بدء مفاوضات انتقاله للدوري السعودي، وسط اهتمام من أندية الدوري الأمريكي بخدمات اللاعب الذي ساهم في حصول منتخب بلاده على لقب كأس العالم 2022.
بوسكيتس وألبا
ارتبط اسم ثنائي برشلونة السابق سيرجيو بوسكيتس وجوري ألبا، كلاهما 34 عاماً، بالانتقال إلى نادي الهلال السعودي.
وتحدث بوسكيتس عن عرض الدوري السعودي، مؤكداً أنه تحدث مع جوردي ألبا وليونيل ميسي، وأن ثلاثتهم يرحبون بفكرة الاجتماع مجدداً في فريق جديد، لكن كلاً منهم سيتخذ قراره وفقاً لقناعاته وارتباطاته العائلية.
كما ذكرت صحف إسبانية أن أندريس إنييستا، 39 عاماً، لاعب برشلونة السابق، دخل في دائرة اهتمام الأندية السعودية، عقب انتهاء عقده مع نادي فيسل كوبي الياباني.
سيرجيو راموس
أنهى المدافع الإسباني تجربته مع نادي باريس سان جيرمان، لتجدد شائعات قرب انتقاله إلى أحد أندية الدوري السعودي.
وذكرت تقارير إعلامية أن سيرجيو راموس، 37 عاماً، تلقى عرضاً للعب لمدة عامين في الدوري السعودي مقابل 30 مليون دولار في الموسم، على أن يكون الاختيار بين نادي الهلال أو النصر.
نجولو كانتي
ربطت تقارير إعلامية اسم نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، بالانتقال نادي الاتحاد، بطل الدوري السعودي، ليزامل مواطنه الفرنسي كريم بنزيمة.
وتردد أن إدارة الاتحاد عرضت على كانتي، 32 عاماً، عقدا مدته 3 سنوات، مقابل 100 مليون دولار في الموسم.
ولفريد زاها
تلقى لاعب كريستال بالاس الإنجليزي ولفريد زاها عرضاً من نادي النصر، ليزامل كريستيانو رونالدو في خط هجوم الفريق.
وأكدت التقارير الإعلامية أن إدارة النصر عرضت على المهاجم الإيفواري عقداً مدته 3 سنوات، يحصل بموجبه على 15 مليون دولار في الموسم، فيما أبدت عدة أندية أوروبية أبرزها أتليتكو مدريد، اهتمامها بضم اللاعب.

#بنزيمة #ليس #الأخير #الدوري #السعودي #يستقطب #هؤلاء #النجوم #صحيفة #الخليج
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alkhaleej.ae

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى