هل تعلم

بوابة روز اليوسف | إحالة دعوى لإلغاء تصريح لإقامة حفل ترافيس سكوت في الأهرامات لـ “المفوضين”


06:21 م – الإثنين 24 يوليو 2023

حفل ترافس سكوت

حفل ترافس سكوت


كتب

عبدالباسط الرمكي

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، احالة الدعوى المقامة عمرو عبد السلام المحامي، والتي  تطالب فيه بالغاء تصريح الحفل الغنائي للرابر  الأمريكي ترافيس سكوت، الذي سيقام تحت سفح الأهرامات يوم ٢٨ يوليو المقبل نظرًا لما شهدته حفلاته الغنائية السابقة من ممارسته  للطقوس الشيطانية والماسونية وتعاطي المخدرات وممارسة الجنس، وهو ما يخالف قيم وتقاليد  المجتمع المصري فضلاً عن دعمه لحركة الافروسنتريك المعادية للهوية المصرية،  فضلا عن وفاة عشرات الأشخاص أثناء الحفل الأخير الذي أقامه بأمريكا خلال العام ٢٠٢١ والذي يوصف بأنه من أكثر الحفلات دموية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، مما دفع أسر الضحايا الي إقامة عشرات الدعاوي القضائية ضده أمام القضاء الأمريكي لهيئة مفوضي الدولة .

 

اختصمت الدعوى  وزير السياحة والآثار بصفته .

 

 

احتفلت صفحة المعجبين الرسمية الخاصة بالرابر العالمي، على موقع “تويتر”،  بنفاد تذاكر حفله المقرر إقامته في أهرامات الجيزة بتاريخ ٢٨ يوليو.  

 

ونفذت تذاكر حفل ترافيس سكوت، بعد نصف ساعة فقط من طرحها، نظرا لشعبية المغني الكبيرة في مصر وحول العالم.

 

وتوافرت تذاكر حفل ترافيس سكوت بفئتين فقط، الأولى Premium بـ 4 آلاف جنيه، والثانية VIP Golden Circle بـ 6500 جنيه، وتم نفادها خلال أقل من نصف ساعة من فتح باب حجز التذاكر.

 

 

ووضع القائمون علي الحفل عدد من الشروط، أهمها، منع دخول الحفل لم هم دون الـ 16 عاما، ومنع دخول الكاميرات، ومنع دخول حقائب حجمها أكبر من مقاس A4.

 

 

واختار مغني الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت، أهرامات الجيزة، لتشهد حفل إطلاق أحدث ألبوماته الغنائية Utopia، والذي يعد متابعة لألبوم Astroworld، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري.

 

 

وأعلن المغني ترافس سكوت، عن الاحتفال بإطلاق ألبومه الجديد، عبر إحيائه حفلات غنائية أمام عجائب الدنيا السبعة، واختار الأهرامات لتكون العجيبة الأولى التي يبدأ بها، ويطلق منها ألبومه الجديد Utopia.

 

 

وأعلن ترافيس سكوت عبر حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي، عن بث الحفل بشكل مباشر من أمام الأهرامات”.

 

ونشر ترافيس سكوت، عددا من الصور له وفي الخلفية تظهر أهرامات الجيزة، عبر حساباته الرسمية، معبرا عن سعادته بإحيائه حفل أمام الأهرامات.

 

 

يعد ترافيس سكوت أحد أشهر مغني الراب في العالم، وهو أمريكي وولد في شهر إبريل 1991، ولديه طفلان من حبيبته السابقة المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، وهم ستورمي وولف.

 

 

رشح ترافيس سكوت، لثمان جوائز جرامي، فيما فاز بجائزة جرامي اللاتينية، وجائزة بيلبورد.

#بوابة #روز #اليوسف #إحالة #دعوى #لإلغاء #تصريح #لإقامة #حفل #ترافيس #سكوت #في #الأهرامات #لـ #المفوضين
مصدر المقال الاصلي من موقع
rosaelyoussef.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى