الدوري السعودي

بيتزي: هذا شرط منافسة الدوري السعودي للبطولات الأوروبية | العربية Giniti.com

مدرب البحرين يتحدث عن ثورة الانتقالات في الدوري السعودي

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

حدد خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب البحرين شرطًا وحيدًا ليستطيع الدوري السعودي منافسة الدوريات الأوروبية القوية.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن
دوري روشن شهد ثورة كبيرة على صعيد استقطاب نجوم الصف الأول في العالم، حيث أبرمت أنديته عدة صفقات قوية جدًا الصيف الماضي على رأسها نيمار وكريم بنزيما ورياض محرز، وقبلهم وصل في يناير الأسطوري كريستيانو رونالدو.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

بيتزي وخلال حوار خاص مع موقع كووورة أكد أن الدوري السعودي لم يسحب البساط بعد من بطولات القارة العجوز، لكن هذا قد يحدث مستقبلًا حال استمر الاستثمار بتلك المبالغ الكبيرة.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن
وأضاف “الدوري السعودي بالنسبة لي هو مثل الأمريكي، مع التميز بالقوة الاقتصادية التي لا مثيل لها، التي ساعدت على التعاقد مع أفضل المدربين واللاعبين في العالم، وهذا يعني أن مستوى البطولة ارتفع”.

وأضاف حول إمكانية منافسة البطولة السعودية لنظرائها في أوروبا “لا أعتقد ذلك، نجحوا في إغراء اللاعبين والمدربين بعقود لا مثيل لها، لكن للتفوق على الدوريات الأوروبية فالأمر يحتاج إلى الوقت واستثمارات أكبر بكثير”

وأتم “وبالنظر إلى خطط السعودية فهي ستنظم مونديال 2034، وبالطبع سيستمر الاستثمار في كرة القدم، وإذا تواصل بهذه الطريقة 10 أو 15 سنة أخرى، وقتها ستكون المنافسة واضحة مع الدوريات الأوروبية”.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

#بيتزي #هذا #شرط #منافسة #الدوري #السعودي #للبطولات #الأوروبية #العربية #Goalcom
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.Giniti.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى