الدوري المصري

بيريرا يكشف عن استعدادات لجنة الحكام لانطلاق الدوري المصري

تحدث البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن استعدادات اللجنة للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز المقرر انطلاقه غدًا الإثنين.

وقال بيريرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية مساء اليوم الأحد: “بدأنا مناقشة قوانين جديدة خاصة بلجنة الحكام، وأقيمت دورة تأهيلية لمراقبين الحكام مؤخرًا وتم اختيار 48 مراقبًا جديدًا”.

وأضاف: “اخترنا 36 حكمًا إضافة إلى 7 حكام دوليين و52 حكمًا مساعدًا في دوري الموسم الجديد، الإعلان عن قائمة محددة للحكام أمر طبيعي مثلما يقوم كل فريق بتحديد قائمته في الموسم”.

وأوضح أنه يبذل قصارى جهده من أجل تطوير منظومة التحكيم في مصر، قائلًا: “وصلت إلى مصر من ستة أشهر ولم أسافر للبرتغال سوى مرتين وكل مرة لا تتعدى عشرة أيام”.

عبد الحق بن شيخة مدرب إتحاد الجزائر (Getty) ون ون winwin

وختم بالقول: “أنا أعمل 7 أيام في الأسبوع وكل يوم لا يقل عن 10 إلى 12 ساعة عمل متواصل لكوني محترف وأحب عملي، وعدت المصريين بتطوير التحكيم وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك”.

وعقد بيريرا، اجتماعًا صباح اليوم مع مديري الكرة والإداريين بأندية الدوري الممتاز في اطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق غدًا الإثنين.

الجدير بالذكر أن الموسم الجديد من الدوري المصري ينطلق مساء غدٍ الإثنين بمواجهة طلائع الجيش والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء حسب توقيت القاهرة.

#بيريرا #يكشف #عن #استعدادات #لجنة #الحكام #لانطلاق #الدوري #المصري
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى