الدوريات الأوروبية

بيلنغهام.. ساحر ريال مدريد الجديد الذي تفوق على رونالدو

أصبح بيلنغهام يهدد أرقام رونالدو مع ريال مدريد الإسباني (العربي الجديد/Getty)

واصل النجم الإنكليزي الشاب، جود بيلنغهام، نثر سحره مع نادي ريال مدريد، بعدما قاده إلى تحقيق انتصار عريض على ضيفه أوساسونا، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، السبت، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع النجم الإنكليزي الشاب، جود بيلنغهام، تسجيل الهدف الأول والثاني لنادي ريال مدريد في المواجهة ضد فريق أوساسونا في الدقيقتين التاسعة والـ54 ما جعله يحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن جود بيلنغهام يعد أحد أبرز نجوم نادي ريال مدريد في الموسم الحالي سواء في “الليغا” أو بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب أهدافه الحاسمة، وتمريراته المميزة إلى رفاقه.

وأوضحت أن جود بيلنغهام استطاع التفوق على البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، الذي يُعد أحد أساطير نادي ريال مدريد، بفضل أرقامه القياسية التاريخية، التي حفرها في ذاكرة جماهير الفريق “الملكي”.

وأردفت أن بيلنغهام وصل إلى هدفه العاشر في 10 مواجهات لعبها مع ريال مدريد في جميع البطولات بالموسم الحالي، لكن تفوق الإنكليزي على البرتغالي المخضرم، برز عقب نهاية المواجهة ضد أوساسونا، حيث تمكن من تسجيل ثمانية أهداف في الدوري الإسباني أحرزها في 8 مباريات، فيما يمتلك كريستيانو رونالدو (7 أهداف من 8 لقاءات).

وأصبح النجم الإنكليزي، جود بيلنغهام، هدّاف الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما استطاع إحراز 8 أهداف في جميع المواجهات التي شارك فيها مع كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد.

وبفضل تألق النجم الإنكليزي جود بيلنغهام (20 عاماً)، تمكن نادي ريال مدريد من مواصلة تربعه على عرش ترتيب جدول الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 24 نقطة، بعدما حققت كتيبة المدرب أنشيلوتي 8 انتصارات، وتعرضت لخسارة وحيدة كانت أمام غريمهم أتلتيكو مدريد (3-1).

#بيلنغهام #ساحر #ريال #مدريد #الجديد #الذي #تفوق #على #رونالدو
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى