الدوريات الأوروبية

بيلينجهام يثير الجدل داخل أوروبا – بالجول

أثار النجم الوافد لنادي ريال مدريد الإسباني جود بيلينجهام الجدل داخل قارة أوروبا خلال الفترو الماضية،وقد انضم الأمريكي رسمياً إلى المرينجي خلال الصيف الحالي قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني وبلغت الصفقة 103 ملايين يورو بالإضافة أبى 30 مليون يورو متغيرات.

وقد تأقلم الوافد الجديد مع فريق العاصمة الإسبانية سريعاً حيث قدم مردود جيداً في أول مباراتين له مع الملكي الإسباني.

أرقام بيلينجهام مع ريال مدريد

وقد شارك نجم اللوس بلانكوس الجديد في مباراتين وسجل خلالهم ثلاثة أهداف وكما استطاع أن يمرر تمريرة واحدة حاسمه وصنع 4 فرص وبلغت دقة التمرير لديه 87%،كما تواجد الأمريكي ضمن تشكيلة الجولة الثانية من الليجا الإسباني.

وفي سياق متصل أشاد ميشيل سالجادو نجم منتخب أسبانيا وريال مدريد السابق، بالمستوى الذي قدمة الإنجليزي.

جود بيلينجهام - ريال مدريد
جود بيلينجهام – ريال مدريد

وقد شدد أن الملكي الإسباني تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي يتميز بالتنقل السريع بالكرة مما يجعله فريق مخيفاً، وأكد أنه متفاجئ من الظهور الأول للإنجليزي مع نادي العاصمة الإسبانية،مشدداً أنه تفاجئ أولاً لمستواه رغم صغر سنه وتأقلمه مع الفريق في وقت قصير.

ريال مدريد
ريال مدريد

بيلينجهام يحصل على أول جائزة فردية مع ريال مدريد

وفي سياقه حقق الأمريكي أول جائزة فردية له برفقة المرينجي وهي جائزة اللاعب الحاسم في الجولة الثانية من بطولة الدوري الاسباني “الليجا” والمقدمه من صحفية الماركا و موقع socios.

كما تواجد نجم بروسيا دورتموند الألماني السابق ضمن تشكيلة الجولة الثانية من الليجا الإسباني بعد ظهورة بمستوى لافت للنظر خلال أول مباراتين له مع نادي العاصمة الإسبانية.

احصل على تطبيق بالجول



#بيلينجهام #يثير #الجدل #داخل #أوروبا #بالجول
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.belgoal.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى