هواتف

تخطط شركة Oppo لإزالة أجهزة الشحن من حزمة الهواتف الذكية الخاصة بها – فيوتشر نيوز

لم يعد العديد من المصنّعين يزودون أجهزة الشحن بهواتفهم الذكية في العلبة. بعد Apple ، تم تنفيذ سياسات مماثلة من قبل Samsung و Google ، على سبيل المثال. يجب أن تتبعهم شركة Oppo قريبًا، عن طريق إزالة أجهزة الشحن الخاصة بها من علب هواتفها الذكية.

أجرت الشركة أ جلسة سؤال وجواب مع Billy Zhang ، نائب رئيسها المسؤول عن المبيعات والخدمات الدولية، على هامش مؤتمر الظهور الأوروبي لأول مرة لـ Oppo Reno 8، بالإضافة إلى Reno 8 Pro و Reno 8 Lite أو Oppo Pad Air ، والذي كان الذي عقد في باريس. كانت إحدى المشكلات العديدة التي تم تناولها خلال محادثتهم التي استمرت لمدة ساعة تقريبًا تضمين شاحن في عبوة هواتف Oppo الذكية.

بدأ Billy Zhang بعرض خبرة فريقه في الشحن السريع باستخدام حل SuperVooc. ضع في اعتبارك حقيقة أن الشركة المصنعة تستعد لإطلاق شاحن 240 واط. لديها 24 فولت و 10 أمبير وسيتم إطلاقها في عام 2023. مع هذا، قد يتم شحن بطارية 4500 مللي أمبير بالكامل في تسع دقائق. وهذا يحدث دون التأثير على عمر البطارية.

تعتزم شركة Oppo إزالة أجهزة الشحن من علب هواتفها الذكية

المصدر: Phonandroid

يلاحظ Billy Zhang أن Oppo تريد الاستمرار في جعل هذه التكنولوجيا في متناول المستخدمين. لأن الشركة تدرك أنه قد يكون من الصعب الحصول على شاحن SuperVooc في السوق في الوقت الحالي. الشاحن بقوة 80 واط لجهاز Find X5 Pro (و Reno 8) غير متوفر في كتالوج الشركة. كما نرى من خلال زيارة متجر الشركة المصنعة عبر الإنترنت. ومع ذلك، يتوفر كتلة 65 وات والكابل المصاحب.

يقول المتحدث: “في الوقت الحالي، علينا أن نضعه في الصندوق حتى نوفره لمستخدمينا”. من ناحية أخرى، أوضح أن شركة Oppo كانت تفكر في إزالة الشاحن من عبوة “منتجات معينة” بدءًا من عام 2019. ويؤكد Billy Zhang أن الشركة تفكر حقًا في هذه المشكلة. ويزيد توفير شواحن SuperVooc لبعض المتاجر من هذا الاحتمال.

نتيجة لذلك، لا نعرف ما إذا كانت Oppo ستزيل الشاحن بالفعل من عبوة أي من هواتفها الذكية القادمة. لكن الاحتمال قوي للغاية والشركة لا تخفيه.



#تخطط #شركة #Oppo #لإزالة #أجهزة #الشحن #من #حزمة #الهواتف #الذكية #الخاصة #بها #فيوتشر #نيوز # هواتف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى