الدوريات الأوروبية

ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل ريال مدريد ضد أتلتيكو – Giniti

يستمر العملاق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، رغم التعادل القاتل الذي سقط فيه أمام جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

ترتيب الدوري الاسباني
 

خطف فريق أتلتيكو مدريد تعادلا قاتلا من مضيفه فريق ريال مدريد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد “سانتياجو برنابيو”، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يستمر ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع برصيد 48 نقطة.

ويحتل جيرونا  وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، بفارق 6 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

 

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 

 

ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد
 

 

وجاء الهدف الأول لريال مدريد عبر براهيم دياز لاعب الفريق الملكي في الدقيقة 20 من خلال خطأ دفاعي للاعبي الأتلتي استغله دياز وسجل ببراعة داخل شباك كتيبة دييجو سيميوني.

واستمر تقدم الفريق الملكي حتى جاءت الدقيقة 93 والتي شهدت هدف التعادل لأتلتيكو مدريد عبر اللاعب ماركوس يورينتي برأسية قوية.

وتعرض فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد للإصابة خلال عملية الإحماء، ودفع أنشيلوتي بلاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، ليحل محل فينيسيوس في التشكيل الأساسي لكتيبة الملكي.

وتقابل الفريقان في 226 مباراة، تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في 115 مباراة، بينما حقق نادي أتلتيكو مدريد الفوز في 57 مباراة، وحسم التعادل 54 مباراة، وأحرز لاعبو الملكى 394 هدفا في شباك أتلتيكو مدريد، بينما استقبلت شباكهم 298 هدفا.

#ترتيب #الدوري #الإسباني #بعد #تعادل #ريال #مدريد #ضد #أتلتيكو #اليوم #السابع
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.youm7.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى