الصحة العامة

تفاصيل مرض براي وايت بعد إعلان وفاته.. كورونا سببت له مشكلة صحية كبيرة

في الوقت الذي أعلن وفاة أحد نجوم المصارعة على مستوى العالم، بدأ جمهورها في السؤال حول مرض براي وايت، نجم WWE، والذي تسبب في رحيله عن عمر يناهز 36 عاما دون سابق إنذار، وعلى الرغم من إعلان استعداده العودة مرة أخرى للحلبة، إلا أن الموت أفجع محبيه.

مرض براي وايت.. أزمة قلبية

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل البريطانية» فإن مرض براي وايت المتسبب في وفاته هو التعرض لأزمة قلبية بعد أن عانى من مشاكل صحية ناجمة عن فيروس كورونا في وقت سابق من هذا العام، إذ نشر شون روس ساب، مراسل المصارعة، على موقع X، قائلا: «لقد حصلت على الإذن بالكشف عن أنه في وقت سابق من هذا العام أصيب ويندهام روتوندا (براي وايت) بفيروس كورونا مما أدى إلى تفاقم مشاكل القلب، كان هناك الكثير من التقدم الإيجابي نحو العودة والتعافي.. لسوء الحظ أصيب اليوم بنوبة قلبية وتوفي».

وقد تم الإعلان رسميا عن وفاة براي وايت في تغريدة من قبل أحد المسؤولين في اتحاد WWE Triple، قائلا: «تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو قاعة مشاهير WWE مايك روتوندا الذي أبلغنا بالأخبار المأساوية التي تفيد برحيل عضو عائلتنا في WWE مدى الحياة ويندهام روتوندا – المعروف أيضًا باسم براي وايت – توفي بشكل غير متوقع في وقت سابق من اليوم».

من هو براي وايت؟

وتسبب مرض براي وايت، في عدم مشاركته في بطولات خلال الفترة الأخيرة منذ فوزه في يناير الماضي بسبب إصابته؛ لكن ذكرت التقارير أنه كان على وشك العودة بعد السماح له وحصوله على تصريح طبي للمصارعة مرة أخرى، إلا أن WWE كانت تتخذ الاحتياطات اللازمة لضمان استقرار صحته على المدى الطويل بعد المرض، الذي كان يُعتقد أنه كان يهدد حياته المهنية وحياته.

وبراي وايت اسمه الحقيقي ويندهام روتوندا، ويبلغ من العمر 36 عامًا، قد حصل على بطولة العالم في المصارعة الحرة 3 مرات، على خطى جده بلاك جاك موليجان، ووالده مايك روتوندا.

وقد اشتهر في حلبات المصارعة بشخصيات «براي وايت»، و«ذا فيند»، أما عن حياته الشخصية فكان متزوجا ولديه 4 أبناء.



#تفاصيل #مرض #براي #وايت #بعد #إعلان #وفاته #كورونا #سببت #له #مشكلة #صحية #كبيرة
مصدر المقال الاصلي من موقع
alwan.elwatannews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى