الدوريات الأوروبية

تقارير | الأهلي السعودي يتوصل إلى اتفاق مع برشلونة لضم كيسي

توصل برشلونة الإسباني، إلى اتفاق شفهي من أجل انضمام لاعبه الإيفواري فرانك كيسي إلى صفوف الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب خبير الانتقالات الشهير “فابريتسيو رومانو“، فإن برشلونة اتفق مع الأهلي السعودي على صفقة انتقال كيسي هذا الصيف مقابل 15 مليون يورو.

ووفقا لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، فإن اللاعب سيسافر اليوم الجمعة، إلى باريس للخضوع لفحوص طبية قبل انضمامه للفريق السعودي وأيضا لوضع آخر اللمسات في عقده.

وعزز الأهلي اتصالاته مع مسؤولي برشلونة في الساعات الأخيرة من أجل إتمام كافة إجراءات الصفقة والتوقيع على العقود بصورة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يوقع كيسي  البالغ من العمر 26 عامًا، على عقد انتقاله إلى الأهلي السعودي في صفقة تمتد لثلاثة مواسم حتى يونيو/ حزيران من عام 2026.

وبات كيسي إضافة جديدة في صفوف الأهلي، بعد حصول الأخير على خدمات السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي السابق، والبرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول الإنجليزي، إلى جانب الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

وانضم كيسي إلى برشلونة قادمًا من ميلان الإيطالي الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر؛ لكن اللاعب لم ينجح في إثبات نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق.

الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)

وبدا كيسي مجبرًا على مغادرة برشلونة في ظل تراجع ترتيبه في كتيبة تشافي، بعد وصول الألماني إيلكاي غوندوغان، قائد مانشستر سيتي السابق، إلى النادي الكتالوني في صفقة مجانية.

وتلقى كيسي اهتمامًا كبيرًا من نادي يوفنتوس الإيطالي في بداية سوق الانتقالات الصيفية، حيث قضى اللاعب 8 أعوام كاملة في “الكالتشيو”، وبالتحديد مع ميلان في بداية مسيرته الاحترافية، لكنه استبعد العودة إلى الدوري الإيطالي معتقدًا أن هذا الفصل قد أُغلِق بعد مغادرته في عام 2022.

جدير بالذكر أن كيسي قد شارك مع برشلونة في 43 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أخرى.



#تقارير #الأهلي #السعودي #يتوصل #إلى #اتفاق #مع #برشلونة #لضم #كيسي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.winwin.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى