الصحة العامة

تقدم المضيفة Ventaniando عرضًا مباشرًا وهي تعاني من مشكلة صحية قوية، وكان عليها أن تساعد، والآن هي اللحظة المناسبة

لحظات من الألم والتوتر يعيشها متابعو البرنامج الترفيهي”.النافذة“بعد واحد معظم السائقين المحبوبين وعانى من مشاكل صحية خطيرة أثناء البث المباشر، مما أثار حالة من عدم اليقين بين المشجعين.

في عام 2023، تمكن برنامج أزتيكا، البرنامج الأكثر مشاهدة على شاشة التلفزيون، من إنشاء فريق ناجح من المضيفين. باتي شابوي ولينيت بوينتي ومونيكا كاستانيدا وروزاريو موريتا. شعر أحدهم بالسوء في عرض الجمعة 15 سبتمبر.

هذا هو طاقم النجوم. الصورة: مميزة

ماذا حدث لينيت بوينتي في فينتانياندو؟

عبر شبكات التواصل الاجتماعي، البرنامج الترفيهي الأكثر شعبية في المكسيك “النافذة” شارك مقطع فيديو يظهر فيه سائق يعاني من مشاكل صحية خطيرة ويطلب العناية الطبية. وقد صدم الخبر زملائه الآخرين.

وتبين أنه خبير في قضايا الترفيه، جسر لينيت لقد شعرت بتوعك أثناء البث المباشر للعرض في 15 سبتمبر، لذا تم علاجها من قبل خدمات الطوارئ أثناء إحدى التخفيضات. وفي الصور نرى السائق يجلس على الكرسي وهو يقوم بقياس ضغط الدم.

وفي التسجيل، سُمع شريك باتي سابو وهو يقول إنها تشعر بتوعك منذ الصباح، لذا فهي لا تستبعد الذهاب إلى الطبيب وإجراء فحص طبي. ولحسن الحظ فإن ضغطه لم يسجل أي تغيير واستطاع الاستمرار كمالك للعرض الترفيهي.

وبعد تسرب الصور، تمنى متابعو محطة Ajusco TV للينيت بوينتي الشفاء العاجل ونصحوها بالذهاب إلى المستشفى لمعرفة مدى الانزعاج الذي تشعر به.

من هم مخرجو فيلم “Ventaneando”؟

لمدة 27 عامًا على الهواء، أثبت العرض الترفيهي “Ventaneando” نفسه كواحد من أكثر البرامج نجاحًا على تلفزيون Azteca، وذلك بفضل التخصصات والموهبة التي أظهرها جميع المتعاونين في العرض. لديها حاليًا فريق عمل بقيادة باتي سابوي.

فضلاً عن ذلك أين هو شابوي؟يستضيف “Ventaneando” بيدريتو سولا ودانييل بيسوجنو ومونيكا كاستانيدا ولينيت بوينتي وروزاريو موريتا وريكاردو مانخاريز.

طاقم هذا العرض. الصورة: مميزة

أكمل القراءة

لقد تألق على شاشة تلفزيون أزتيكا في فينتانياندو، والآن يخون باتي سابو ويأتي ليعرض هوي مع أندريا ليجاريتا

#تقدم #المضيفة #Ventaniando #عرضا #مباشرا #وهي #تعاني #من #مشكلة #صحية #قوية #وكان #عليها #أن #تساعد #والآن #هي #اللحظة #المناسبة
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.eddiyar.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى