العلوم والتكنولوجيا

تقرير: سماعة أبل للواقع المعزز ستوفر تجارب الصحة والعافية


(MENAFN– Youm7) أفادت تقارير إعلامية أن شركة آبل ستقدم تجارب الصحة والعافية في سماعة الواقع المعزز (AR) – الواقع المختلط (MR) القادمة، ومن المتوقع أن توفر سماعة الرأس MR القادمة من العملاق التكنولوجي ميزات الرفاهية مثل التمرين والتأمل ، وفقًا لتقارير أبلInsider.

ولم يعلن صانع iphone بعد عن أجهزة MR الخاصة به، ولكن من المتوقع إطلاق أول جهاز هذا العام، وفي الوقت نفسه ، تم الإبلاغ عن أن عملاق التكنولوجيا كان يطور برنامجًا يمنح المستخدمين طريقة أسهل لإنشاء تطبيقات AR الخاصة بهم على سماعات الرأس MR القادمة.

وتأمل أبل أنه باستخدام أدوات البرنامج، سيتمكن حتى الأشخاص الذين لا يعرفون رمز الكمبيوتر من إخبار سماعة الرأس بإنشاء تطبيق AR ، والذي سيكون متاحًا للتنزيل في متجر تطبيقات أبل، وفي وقت سابق من هذا الشهر ، ذكر تقرير آخر أن سماعة الرأس MR ستستخدم محركات لضبط العدسات تلقائيًا للحصول على صور مثالية.

MENAFN30012023000132011024ID1105498924


إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

#تقرير #سماعة #ابل #للواقع #المعزز #ستوفر #تجارب #الصحة #والعافية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى