العلوم والتكنولوجيا

تميل Xiaomi Pad 6 Pro للحصول على Snapdragon 8+ Gen 1 SoC و Xiaomi Pad 6 التفاصيل أيضًا: تقرير – فيوتشر نيوز

يُعتقد أن سلسلة Xiaomi Pad 6 قيد التشغيل. يقال إن المجموعة تشمل الفانيليا Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro و Xiaomi Pad 6 Pro 5G. الآن، تم رصد اثنين من هذه الأجهزة اللوحية في رمز MIUI. يُزعم أن الأجهزة اللوحية تحمل الاسم الرمزي بيبا وليوكين. علاوة على ذلك، من المتوقع أن يتم تشغيل Xiaomi Pad 6 Pro بواسطة Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يحتوي النموذج القياسي على Qualcomm Snapdragon 870 SoC.

وفقًا لتقرير حديث صادر عن XiaomiUI ، ظهر جهازي تابلت من سلسلة Xiaomi Pad 6 برمز MIUI. يُعتقد أن هذه الأجهزة اللوحية هي Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro. Xiaomi لم تخوض رسميًا في التفاصيل المتعلقة بسلسلة Xiaomi Pad 6.

مواصفات Xiaomi Pad 6 Pro (مشاع)

يقال إن Xiaomi Pad 6 Pro يحمل الاسم الرمزي ‘liuqin’ ويحمل رقم الطراز M81. يقال إنه يحصل على شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1،880 × 2880 بكسل. تحت الغطاء، يحتوي على Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، وهي قفزة كبيرة من Xiaomi Pad 5 Pro التي تعمل بنظام Snapdragon 870.

يقال إن هناك كاميرتين في الخلف، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية ومستشعر العمق. كما أنها تحصل على نهاش أمامي. من المتوقع أن يتميز جهاز Xiaomi Pad 6 Pro بإعداد مكبر صوت استريو رباعي ودعم NFC. يقال إن الشركة ستطلق هذا الجهاز اللوحي في الصين فقط.

مواصفات Xiaomi Pad 6 (مشاع)

من المفترض أن يحمل هذا الجهاز اللوحي من شاومي الاسم الرمزي “بيبا” ويحمل رقم الموديل M82. يقال إن الفانيليا Xiaomi Pad 6 تحصل على Snapdragon 870 SoC ، والذي يقال أنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من Snapdragon 860 SoC الموجود في سابقه، Xiaomi Pad 5. ويشير التقرير إلى أن هذا الجهاز اللوحي يمكن إطلاقه في الصين، إلى جانب مع الهند والأسواق العالمية الأخرى.


قد يتم إنشاء روابط الشركات التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات التقنية، تابع Gadgets 360 على تويترو Facebook و Google News. للحصول على أحدث مقاطع الفيديو حول الأدوات والتكنولوجيا، اشترك في قناتنا على YouTube.

تلميحات تسرب سلسلة Redmi K60 في متغيرات Redmi K60 و K60 Pro و K60E ؛ قد يبدأ في ديسمبر



#تميل #Xiaomi #Pad #Pro #للحصول #على #Snapdragon #Gen #SoC #Xiaomi #Pad #التفاصيل #أيضا #تقرير #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى