العلوم والتكنولوجيا

تم تسريب POCO X5 Pro بواسطة لاعب الكريكيت الهندي الشهير – فيوتشر نيوز

تستعد POCO لطرح سلسلة POCO X5 في الأسواق العالمية والهند. كان POCO X5 و POCO X5 Pro أهدافًا لتسريبات متعددة في الأيام الماضية، وأنشأت POCO بالفعل صفحة مقصودة على AliExpress للسلسلة. لدى Xiaomi حدث لقاء المعجبين في 22 يناير، ومن المتوقع إطلاق التشكيلة بعد وقت قصير من هذا اللقاء. قبل الإطلاق، كان لاعب الكريكيت الهندي هارديك بانديا مراقب باستخدام POCO X5 Pro المزعوم.

بالنسبة الى شائعات، يتم بالفعل اختبار POCO X5 Pro في الهند. ومع ذلك، لم نتخيل أبدًا أنه تم اختباره من قبل رياضي هندي مشهور. يبدو أن الجهاز المعني هو POCO X5 Pro 5G بلون “POCO Yellow”. يبدو كل شيء منطقيًا عندما ننظر إلى دعابة Flipkart للهاتف الذي كان Pandya سفيرًا له.

سيكون لون التوقيع الذي ظهر مع POCO M3 متاحًا لـ X5. في الصور، يمكن رؤية الرياضي مستخدما الهاتف وإجراء مكالمة منه. الصور ليست أكثر وضوحًا، وعلى الرغم من التصميم المميز الواضح، يمكننا أن نرى بعض أوجه التشابه مع Redmi Note 12 Pro Speed ​​Edition. ترتيب الكاميرا يشبه البديل الصيني للهاتف الذي تم إصداره مؤخرًا.

المواصفات المزعومة لـ POCO X5 Pro

الكاميرات لها نفس المحاذاة، لكن هذا كل ما في الأمر. يستخدم التصميم العام تصميم POCO المميز مع مربع أسود كبير يفصله عن باقي الجزء الخلفي. وفقًا للتسريبات، سيضم POCO X5 Pro 5G Snapdragon 778G. إذا كان يتبع الإصدار الصيني، فسنحصل على ما يصل إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 256 غيغابايت من التخزين. يحزم الهاتف شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

فيما يتعلق بالبصريات، سيأتي POCO X5 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل بدون OIS. سيكون هناك أيضًا كاميرا 8 ميجابيكسل، ومستشعر ماكرو 2 ميجابيكسل. يستمد الجهاز الطاقة من بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 67 وات. يحتوي أيضًا على NFC و IR Blaster ومقبس صوت 3.5 ملم ومكبرات صوت ستريو. ومع ذلك، فإن فتحة بطاقة SD الصغيرة تقول وداعًا للجيل الجديد.

عندما يتعلق الأمر بالفانيليا، فإنه يعتمد على Redmi Note 12 5G. ومع ذلك، فإنه سيجلب Snapdragon 695 بدلاً من Snapdragon 4 Gen 1.



#تم #تسريب #POCO #Pro #بواسطة #لاعب #الكريكيت #الهندي #الشهير #فيوتشر #نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى