الصحة العامة

جارديان: “رعاية أسنان الأطفال” آخر مشكلات هيئة الخدمات الصحية بانجلترا – شبكة الحلم الإخبارية

كشفت صحيفة الجارديان البريطانية ، في تقرير حصري ، أن آلاف الأطفال في إنجلترا يعانون فترات انتظار طويلة “مفجعة” للحصول على رعاية أسنان تابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية ، حيث ينتظر البعض “بقلق” لسنوات لاستخراج الأسنان ، وفقًا للبيانات. أرقام صادمة جديدة.

حذر قادة الصحة والنواب من “عاصفة كاملة” حيث يكافح الأطفال للوصول إلى أطباء الأسنان ليواجهوا مشاكل طفيفة “في مهدها” ، ثم يواجهون فترات انتظار طويلة لإصلاح المشكلات التي خرجت عن نطاق السيطرة.

تظهر الأرقام التي تم الحصول عليها بموجب قوانين حرية المعلومات وراجعتها صحيفة The Guardian أن الأطفال في بعض أجزاء إنجلترا ينتظرون في المتوسط ​​ما يصل إلى 18 شهرًا لإجراءات الأسنان التي تتطلب التخدير ، وخاصة قلع الأسنان ، مع اضطرار البعض إلى الانتظار عدة سنوات.

كان حوالي 27000 طفل على قوائم الانتظار للحصول على رعاية أسنان متخصصة أو تقييمات أو إجراءات في يناير ، وفقًا للأرقام التي حصل عليها الديمقراطيون الليبراليون من خدمات الأعمال في هيئة الصحة.

تغطي الأرقام خدمات طب الأسنان المجتمعية في NHS ، والتي من المفترض أن تقدم هذه العلاجات للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية أسنان متخصصة بسبب احتياجاتهم الخاصة.

وتشمل هذه الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، والأطفال الذين يعانون من إعاقات جسدية أو صعوبات في التعلم ، والأطفال الذين يعيشون في رعاية التبني ، والأطفال الذين لا مأوى لهم والأطفال الموجودين في سجلات “المعرضين للخطر”.

لكن الأرقام تشمل أيضًا الأطفال خارج هذه الفئات الذين أصبحت تجاويفهم غير المعالجة شديدة لدرجة أنهم بحاجة إلى علاج محدد لمشاكل الأسنان المعقدة.

تكشف الأرقام عن تفاوت كبير في الرعاية المقدمة للأطفال في مناطق مختلفة ، حيث يواجه الأطفال في بعض المناطق متوسط ​​فترات انتظار تصل إلى 18 شهرًا ، في كثير من الحالات للتقييم فقط ، قبل الخضوع لأي إجراء.

#جارديان #رعاية #أسنان #الأطفال #آخر #مشكلات #هيئة #الخدمات #الصحية #بانجلترا #شبكة #الحلم #الإخبارية
مصدر المقال الاصلي من موقع
app.al7lmnews.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى