الدوري السعودي

جيرارد: هندرسون خيب آمالي في الاتفاق السعودي

كشف ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق السعودي عن شعوره بالإحباط عقب قرار جوردان هندرسون بالرحيل عن صفوف الفريق مؤكدًا “لقد أحبطت بالفعل من قراره، خسارته ليست بالأمر المثالي لأي مدرب لأنه بكل بساطة كان القائد”.

وقال جيرارد عبر صحيفة “تليجراف” الإنجليزية: “حزين على هذا القرار لقد رحل بعد 6 أشهر فقط، لقد خيب آمالي كثيرا”.

وأضاف المدرب الإنجليزي: “احترمت قراره لأني أحبه وليس لدي أي شيء تجاهه سوى الاحترام الكبير”.

وفسخ هندرسون عقده بالتراضي مع الاتفاق وقدم تضحية مالية هائلة من أجل الانتقال لصفوف أياكس أمستردام، معللا رحيله بعدم الانسجام مع الأجواء بالدوري السعودي.

جيرارد

وشارك هندرسون في 17 مباراة مع الاتفاق في الدوري السعودي وصنع أربعة أهداف ووقع هندرسون على عقد يمتد مع أياكس حتى يونيو 2026، ويرتدي القميص رقم 6 مع العملاق الهولندي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.



#جيرارد #هندرسون #خيب #آمالي #في #الاتفاق #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.vetogate.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى