الدوري السعودي

جيرارد يصبح أعلى رابع مدرب أجراً في العالم بفضل الدوري السعودي

يريد جيرارد تحقيق النجاح في مهمته الجديدة مع نادي الاتفاق السعودي (رايان بيرز/Getty)

أصبح أسطورة منتخب إنكلترا ونادي ليفربول السابق، ستيفن جيرارد، المدرب الجديد لفريق الاتفاق السعودي، بعد مفاوضات استمرت لأسابيع عدة، قبل أن يوافق على العرض، والمشروع الجديد لأحد الأندية التي تطمح إلى تحقيق النتائج الجيدة في الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، السبت، فإن ستيفن جيرارد دخل تاريخ المدربين الأعلى أجراً في العالم، بعدما أصبح في المركز الرابع بين عدد من أشهر أسماء المديرين الفنيين، نتيجة حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 15.2 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت أن ستيفن جيرارد بات أعلى رابع مدرب أجراً في العالم، بعدما اتفق مع إدارة نادي الاتفاق السعودي على راتبه، ليحل خلف كل من دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ويورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي.

Steven Gerrard

كرة عالمية

التحديثات الحية

وأوضحت أن دييغو سيميوني يتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني، فيما ينال بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي راتباً سنوياً يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني، في حين يحصل يورغن كلوب على 16 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

كما اختتمت بأن أسطورة منتخب إنكلترا السابق، ستيفن جيرارد، يأمل بتحقيق النتائج الجيدة مع نادي الاتفاق السعودي، خاصة أنه استطاع قيادة غلاسكو رينجرز إلى منصة التتويج في الدوري الاسكتلندي في موسم 2020/2021.

#جيرارد #يصبح #أعلى #رابع #مدرب #أجرا #في #العالم #بفضل #الدوري #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى