الدوري السعودي

حارس مغربي مرشح لمنافسة ميندي في الأهلي السعودي

الأهلي يبحث عن بديل لحارسه ميندي في “الميركاتو” الشتوي (ياسر بخش/Getty)

تواصل إدارة نادي الأهلي السعودي لكرة القدم، جهودها لتعزيز الفريق ببعض المحترفين بداية من فترة الانتقالات الشتوية القادمة، رغم التعاقد مع مجموعة من النجوم في الميركاتو الصيفي الأخير، وذلك في إطار المنافسة الكبيرة بين الأندية السعودية في الفترة الأخيرة.

وحسب معطيات خاصة توصل بها “العربي الجديد” من مصدر مقرب للنادي الأهلي السعودي، الاثنين، فإن مركز حارس المرمى يُعتبر من بين أهم المراكز التي تؤرق إدارة الفريق، رغم التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي الصيف الماضي من تشلسي الإنكليزي.

وأوضح المصدر نفسه أن الأخطاء الأخيرة التي ارتكبها ميندي زادت من الضغط على مسؤولي النادي لانتداب حارس مرمى آخر، ينافس السنغالي على الرسمية، وذلك لخلق منافسة كبيرة من أجل مصلحة فريق الأهلي.

وأشار ذات المصدر، إلى أن مسؤولي الأهلي يتابعون المغربي منير المحمدي حارس مرمى نادي الوحدة السعودي، ومواطنه أنس الزنيتي حارس مرمى نادي الرجاء البيضاوي، للتعاقد مع أحدهما في الفترة القادمة في حال تمت الأمور كما يُخطط لها في الوقت الحالي.

كرة عربية

التحديثات الحية

ويُعتبر المحمدي من بين أفضل حراس المرمى في منافسات الدوري السعودي، كما يبقى الزنيتي من بين أبرز الحراس على الصعيد الأفريقي، وقد تلقى اتصالات أولية غير رسمية من أحد مسؤولي النادي الأهلي.

#حارس #مغربي #مرشح #لمنافسة #ميندي #في #الأهلي #السعودي
مصدر المقال الاصلي من موقع
www.alaraby.co.uk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى